اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

«الزيت والشحم وصلوني لكدة».. عمر كمال يرد على متابعيه

عمر كمال
عمر كمال

فى الآونة الأخيرة قام الفنان عمر كمال بنشر صورة له مع سيارته الرانج روڤر، وذلك جعله يتعرض للكثير من التعليقات السلبية، إلا أنه أصبح يرد على هذه التعليقات بتعليقات ايجابية، وذلك عبر حسابها الرسمي على «فيس بوك»، ويعرض لكم موقع «الوكالة نيوز» فى السطور التالية رد عمر كمال على متابعيه.


عمر كمال يرد على متابعيه 

 

فى الساعات القليلة الماضية تعرض المطرب الشعبي عمر كمال للكثير من التعليقات السلبية والانتقادات، وذلك بعد نشره صورا إلى جوار سيارة رانج روڤر، إلا أنه عاد ليرد على تلك التعليقات بشكل إيجابي أحرج صاحب هذه التعليقات، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك حيث نشر صورة له مع سيارة رانج روڤر وعلق عليها بوضع إيموشن خرزة زرقاء وكتب معلقا :«الحمد لله».
وفى هذا الاطار، علق متابعا :«النظافة بانت عليك ياعمر اهو بعد ماكانت هدومك كلها بنزين وشحم النظافة حلوة»، إلا أن عمر كمال رد على متابعه:«الزيت والشحم والبنزينة اللي وصلوني لكدة».

وعد البحري تعلق على صورة عمر كمال

قام المطرب الشعبي عمر كمال ليعيد نشر «سكرين شوت» من التعليقات السلبية معلقا عليها: «حب ماتعمل، حتى تعمل ماتحب» لتتوالى التعليقات السلبية أيضا عبر حسابه الرسمي، كان إحداها من الحساب الرسمي للمطربة وعد البحري التي علقت «سبحان الله، ربنا يعطي الحلق لاللي بلا ودان».