اهم الاخبار
الخميس 16 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مفاجآة جديدة في مستقبل جاريث بيل مع ريال مدريد

جاريث بيل
جاريث بيل

ينهي اللاعب الويلزي عقده مع ريال مدريد في يونيو القادم و يريد الاستمرار في اللعب حتى مونديال 2022 في قطر، و عليه القيام بتمرين رائع و خفض راتبه من أجل الإستمرار مع النادي الملكي.

بدأ بيل موسمه في ريال مدريد بأوهام متجددة ، بعد أن فقد وزن زيدان، حيث تميزت العلاقة السيئة بالمدرب الفرنسي في سنواته الأخيرة في مدريد ، و قد اعتبر هذا العام الماضي فرصة لإنهاء مسيرته بطريقة رائعة :"لا أحد يستطيع أن يأخذ ما ساهم به لريال مدريد".

سجل مشاركات الويلزي جاريث بيل

شارك الدولي الويلزي في 254 مباراة بقميص ريال مدريد وتمكن من تسجيل 106 هدفًا.

ذكرت صحيفة "آس" أنه في الوضع الحالي، عيناه تتجهان إلى نهائيات كأس العالم المقبلة في قطر، و التي يريد أن يكون بطلًا فيها، حيث لا يريد بيل إغلاق الباب أمام أي من الخيارات المستقبلية المتاحة له، و هذا يشمل، بشكل واضح التجديد مع ريال مدريد لموسم واحد.

موسم رائع

و لكي يحدث ذلك، لا بد من تلبية اثنين من المقدمات بوضوح. الأول ، أن الويلزي يتمكن من الحصول على موسم رائع يضع الجماهير في صفه و الثاني ، أن توقيع العقد يكون منخفضًا للغاية، تماشيًا مع انخفاض الدخل الناتج عن فيروس كورونا، حيث أن بيل حاليًا ، مع هازارد هما الأعلى تحصلًا على الرواتب في الفريق بواقع 15 مليون يورو سنويًا.

كان وصول المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي أمرًا حاسمًا بالنسبة إلى الويلزي لرؤية الأمور بشكل مختلف: " لطالما كانت لدي علاقة رائعة مع كارلو أنشلوتي المدير الفني الإيطالي عليك أن تستسلم إلى الانضمام إلى الفريق و كانت لديه بداية جيدة الدوري ، لذلك فهو أحد تلك الأشياء في كرة القدم حيث يتعين عليك اللعب بشكل جيد و قبول تغيير الأشياء".

مع نهاية شهر يونيو 2022، سيكون الويلزي غاريث بيل لاعبًا حرًا، وسيكون الأفضل له هو الإستمرار رفقة ريال مدريد حتى يتمكن من المشاركة في مونديال قطر، خصوصًا و أن عائلته تستقر بشكل جيد في العاصمة الإسبانية مدريد.