اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تردد قنوات النهار AL Nahar TV تحديث 2021 وقائمة برامجها

الوكالة نيوز

يبحث الكثير من المشاهدين ومحبي البرامج والمسلسلات التلفزيونية، في الوقت الحالي عن تردد قناة النهار AL Nahar TV 2021 على القمر الصناعي نايل سات، بعد آخر تحديث قامت به القناة ، لذلك إزداد البحث عن التردد عبر محركات البحث ، حيث يعتبر من أكثر الترددات التى يبحث عنها المشاهدين خلال هذه الفترة .

قناة النهار هي فضائية من أهم واشهر واقدم القنوات الموجوده على الساحة التليفزيونية ، فهي تتمتع بشهرة واسعة وجمهور كبير، حيث أنها تقدم كل ما يناسب المجتمع المصري بعادته وتقاليده ، كما أنها تعمل على مدار الساعة وتقدم باقة متنوعة من البرامج والمسلسلات والأفلام وغيرها .


شعبية قناة النهار وأنواع برامجها

مجموعة قنوات النهار تحتوي على أكثر من قناة وتحظى جميعها بشعبية كبيرة وسط قطاع كبير من مختلف الأعمار السنية وتقدم باقة متنوعة من المسلسلات الدرامية والكوميدية والرومانسية والبرامج الرياضية والترفيهية والثقافية والأفلام والمسرحيات الجديدة والقديمة وغيرها .

وتشتهر قناة النهار بالبرامج المتنوعة في الشكل والمحتوى، التي تقدمها ، منها برامج اخبارية وبرامج إجتماعية وبرامج صحية، وبرامج متعلقة بشئون المرأة، لذلك فهى تمتاز بتنوع الجمهور المتابع لها وتنوع فئاته.

تردد قناه النهار AL Nahar TV على النايل سات

ويقدم لكم الوكالة نيوز في هذا التقرير التردد الجديد لقناة النهار AL Nahar TV بعد تحديثها الجديد علي القمر الصناعي نايل سات :

التردد : 11785
معدل الترميز : 27500.
الاستقطاب : رأسي V 
معامل تصحيح الخطأ : 5/6.
إسم القناة على الرسيفر : Al_Nahar

قائمة برامج ومسلسلات قناة النهار

من أشهر ما تعرضه قناة النهار في الوقت الحالي محتوى برامجى، برنامج أوضة اللبس تقديم لاعب كره القدم السابق ميدو، وبرنامج باب الخلق وبرنامج الافوكاتو، وبرنامج شارع النهار، وبرنامج أكله بيتى، برنامج اسأل مع دعاء ، برنامج فإني قريب ، برنامج آخر النهار وغيرها من البرامج ، وتقدم ايضا مسلسلات عده أبرزها هذه الفتره مسلسل المداح .

ومن أهم البرامج التي تحظى بنسبة مشاهدة كبيرة 
برنامج "لقمة هنية" 
برنامج حياتك أحلى مع سالي فؤاد 
البرنامج الترفيهي وشوشة تقديم الإعلامي أحمد الهواري.
برنامج أكلة هنية تقديم الشيف مروة الشافعي.
برنامج مطبخ هالة الصباحي من تقديم الشيف هالة فهمي.
برنامج نص الكلام تقديم الإعلامية راغدة شلهوب.
برنامج " ونقول كمان" من تقديم ياسمين الخطيب.

بداية قناة النهار منذ إنطلاقتها في 2011

الجدير بالذكر أنه كانت قد بدأت قناه النهار مشوارها في البث التلفزيوني عام ٢٠١١، وسرعان ما استطاعت إن تثبت نفسها وتكون جمهور كبير من حيث العدد، متنوع من حيث الفئة العمرية والفكرية، وذلك لما تركته من بصمة عن طريق عرضها لأقوى واحدث المسلسلات الجديدة والحصرية، فضلا عن البرامج المختلفة في المحتوى.