اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

اضبط تردد قناة cbc الجديد 2021 على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة cbc الجديد
تردد قناة cbc الجديد 2021

 

يبحث الكثيرون عن أحدث ترددات قناة cbc وذلك على كافة الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل سات ، وذلك حتى يتم متابعة ما يعرض على شاشة تلك القناة المتميزة على مدار اليوم والتي تقدم محتوى خاص به ومختلف عن باقي القنوات الأخرى.

وذلك ما بين مسلسلات وبرامج بالإضافة إلى أفلام سينمائية الأمر الذي جعلها تصبح من أفضل القنوات الفضائية على مستوى الوطن العربي ، بالإضافة إلى تحقيقها نسب مشاهدات مرتفعة ولذلك فإنه يتم البحث عن تردد تلك القناة من قبل المشاهدين والمتابعين بعد تحديث وتغير التردد الخاص بها من قبل إدارة القناة.

بهدف أن يتم عرض محتوى القناة والذي تنفرد به عن القنوات الأخرى بأفضل التقنيات الممكنة على مدار البث المباشر بما يتضمن جودة الصوت والصورة ، وذلك لجميع المشاهدين ممن هم من فئات عمرية مختلفة وذلك بعدما استطاعت تلك القناة أن تجذب انتباهم إلى محتواها المختلف عن باقي القنوات الأخرى.

تردد قناة cbc الجديد 2021


محتوى قناة cbc لعام 2021

تعرض قناة cbc على شاشتها محتوى متنوع ومتميز عن باقي القنوات الأخرى ، يتضمن أفلام سينمائية ضمن أفضل الأعمال سواء ما بين الجديد أو القديم كما أن تلك القناة تعرض العديد من المسلسلات الدرامية سواء من التي عرضت قبل ذلك من خلال شاشة القناة لأول مرة أو خلال المواسم الرمضانية.

وحققت نجاح كبير ولذلك فإنه يتم البحث عنها من قبل الجمهور أو غير ذلك من الأعمال الدرامية والتي تعرض بشكل حصري فقط من خلال شاشة تلك الفتاة بشكل حصري ومنفرد ضمن عمل درامي من أكبر النجوم على مستوى الوطن العربي.


وأيضا تلك القناة ومنذ انطلاق البث الخاص بها تعرض برامج توك شو حققت نجاح كبير خلال السنوات الماضية وساعدت في زيادة شعبية ونجاح القناة وذلك في مصر والوطن العربي ، وذلك من أن تصبح ضمن قائمة أفضل القنوات الفضائية المصرية وتلك البرامج تمتاز بأنها متنوعة وبشكل كبير.

وذلك ما بين الاجتماعي والاخباري وأيضا الديني والطبي ويتم تقديم تلك البرامج من قبل أكبر الإعلامين في مصر وجميع أنحاء الوطن العربي ، والتي تناسب جميع الفئات في المجتمع المصري ، حيث تناقش الكثير من القضايا وتقدم الاخبار الحصرية.

وغير ذلك من المحتوى الذي يتم البحث عنه من قبل المشاهدين ، كما أن تلك القناة أيضا تعرض من الأعمال الدرامية ما هو مناسب للأسرة المصرية الأمر الذي جعلها تحقق نسب مشاهدات مرتفعة ويصبج لها الملآين من المتابعين.

تردد قناة cbc الجديد 2021


تردد قناة cbc الجديد 2021

ويمكن ضبط التردد الخاص ب قناة cbc على القمر الصناعي نايل سات ، وذلك حتى يتم متابعتها وذلك من قبل كافة المشاهدين لتلك القناة على مدار اليوم بشكل متواصل ، بالإضافة إلى غير ذلك من الأقمار الصناعية الأخرى ، وذلك  ضمن عرض تلك القناة محتوى متميز ومختلف عن باقي القنوات الأخرى.

كما أنه أيضا متنوع ومتجدد ويشتمل على الأفلام السينمائية وأفضل برامج التوك شو وغير ذلك من المسلسلات الحصرية والتي تعرض فقط من خلال شاشة تلك القناة للمشاهدين كافة في مصر وأيضا الوطن العربي ، وذلك بعدما يتم استقبال أحدث ترددات تلك القناة.

حيث أن التردد الخاص بتلك القناة وذلك لجميع المشاهدين على القمر الصناعي نايل سات هو 11785 ، ومعدل الترميز :27500  ومعدل الإستقطاب : رأسي ، ومعامل تصحيح الخطأ :5/6 ، وذلك ضمن أحدث تردد لقناة cbc وذلك لجميع المشاهدين في مصر والوطن العربي 2021.

تردد قناة cbc الجديد 2021