اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل تردد قناة ON دراما لعام 2021 على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة ON دراما
تردد قناة ON دراما لعام 2021


يبحث الكثيرون عن أحدث ترددات قناة ON دراما وذلك للمشاهدين كافة في مصر والوطن العربي ، سواء على القمر الصناعي نايل سات أو عرب سات 2021 ، وذلك حتى يتم مساعدة ومتابعة المحتوى المنفرد والمتميز والذي يعرض على شاشة تلك القناة.

وذلك من المسلسلات سواء التي تعرض بشكل حصري لأول مرة للمشاهدين ، أو غير ذلك من المسلسلات والتي كانت قد عرضت خلال السنوات الماضية سواء ضمن المواسم الرمضانية أو خارجها ، وكانت قد حققت نجاح كبير ، من نسب المشاهدات المرتفعة.

بالإضافة إلى إعجاب الجمهور ممن تابعوا جميع حلقات المسلسل ، وتعتبر تلك القناة من أفضل القناة ولذلك فإنه يتم البحث عن التردد الجديد والخاص به وذلك من قبل إدارة القناة وذلك بهدف متابعة محتوى القناة بأفضل إشارة ممنكنة على مدار اليوم .

وأيضا تجنب حدوث انقطاع وذلك سواء للصوت أو غير من للصورة وذلك على مدار اليوم ضمن البث المباشر والخاص بتلك القناة وذلك للمشاهدين كافة في الدول العربية ممن يريدون متابعة ما يعرض على شاشة تلك القناة والمتخصصة في عرض محتوى فقط يتضمن مسلسلات درامية.

تردد قناة ON دراما لعام 2021

محتوى قناة ON دراما لعام 2021

انطلق البث المباشر والخاص ب قناة ON دراما وذلك في الوطن العربي ، خلال السنوات الماضية واستطاعت تلك القناة أن تجذب انتباه الجمهور وذلك لما يعرض على شاشتها ، ممن يريدون متابعة المسلسلات الدرامية ضمن مواعيد مختلفة وذلك للعرض والإعادة.

 

ودائما تختار تلك القناة أبرز المسلسلات والأعمال الدرامية ، الأمر الذي جعلها تحقق نجاح قوي وشهرة واسعة وذلك من متابعة ملآين المشاهدين وذلك لمحتوى تلك القناة من المسلسلات الدرامية ، والتي تمكنت بعد فترة قصيرة من انطلاق البث المباشر الخاص بها.

أن تصبح إحدى أفضل القنوات على مستوى الوطن العربي ، وتعرض تلك القناة محتوى بتغير بصفة شهرية ، بالإضافة إلى عرض عدد من المسلسلات الحصرية والتي تعرض على شاشة تلك القناة لأول مرة ودائما تحقق تلك المسلسلات نسب مشاهدات مرتفعة.

كما أن تلك القناة تعرض مسلسلات درامية متنوعة على شاشتها وذلك ضمن التي مناسبة للأسر العربية ضمن الأعمال التي حققت نجاح وشهرة واسعة عندما عرضت لأول مرة سواء في المواسم الرمضانية أو خارجها ، وذلك من المسلسلات البارزة .

والتي كانت من قبل أفضل نجوم الدراما في الوطن العربي ، الأمر الذي ساعد في أن تتصدر تلك القناة قائمة أفضل المسلسلات.

تردد قناة ON دراما لعام 2021


تردد قناة ON دراما لعام 2021


ويمكن ضبط التردد الخاص ب قناة ON وذلك حتى يتم متابعة المسلسلات المتنوعة والمتميزة والتي تعرض على شاشتها وذلك للمشاهدين كافة في الوطن العربي سواء على القمر الصناعي نايل سات أو عرب سات ، وذلك من خلال استقبال التردد الجديد الخاص بتلك القناة .

وذلك حتى يتم متابعة المحتوى الذي يعرض على شاشة تلك القناة بأفضل تقنية من حيث جودة الصوت والصورة ، بالإضافة إلى تجنب حدوث انقطاع للبث المباشر ، وذلك لتلك القناة والتي تعد من أفضل القنوات الفضائية في مصر وذلك ضمن عرض محتوى ترفيهي.


ضمن المسلسلات الدرامية ، والتي تناسب جميع المشاهدين والتي تتناسب مع عادات وتقاليد الأسر العربية حيث أنها قناة مخصصة لجميع أفراد العائلة وذلك من خلال التردد الجديد لتلك القناة والذي هو على القمر  الصناعي نايل سات 11861.

في حين أن الإستقطاب : رأسي ، ومعدل الترميز 27500 ، بينما معامل تصحيح الخطأ :5/6 ، وذلك من تردد قناة ON دراما الجديد لعام 2021.