اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط تردد قناة cbc سفرة الجديد 2021 على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة cbc سفرة
تردد قناة cbc سفرة الجديد 2021

تعد قناة cbc سفرة إحدى قنوات مجموعة cbc ويتم البحث عنها من قبل الكثير من الأشخاص وذلك على تردد تلك القناة على الأقمار الصناعية المختلفة سواء من نايل سات أو عرب سات ، وذلك ممن يريدون مشاهدة المحتوى الخاص والمتنوع والذي يعرض على شاشة تلك القناة بشكل حصري ومنفرد .

وذلك للمواطنين كافة في مصر وأيضا الوطن العربي ، حيث أن تلك القناة تقدم مجموعة من أفضل برامج الطبخ وذلك من قبل أفضل الشيفات على مستوى الدول العربية ، ممن هم بدورهم يقدمون وصفات مختلفة وبارزة تحصل دائما على إعجاب المتابعين وتعرض برامج تلك القناة على مدار اليوم .

ضمن مواعيد عرض وإعادة يتم الإعلان عنها من قبل إدارة القناة بشكل متواصل ، وذلك حتى يتابع ملآين المشاهدين محتوى تلك القناة ، ويتم تحديث تردد تلك القناة حتى يتم مشاهدة البرامج الخاصة بتلك القناة بأفضل جودة ممكنة.

وذلك للصوت وأيضا الصورة مع تجنب حدوث تشويش أو انقطاع للبث المباشر ، وهو الأمر الذي قد يمنع المشاهدين من متابعة محتوى القناة من البرامج التي يترقبون عرضها.

 

تردد قناة cbc سفرة الجديد 2021

محتوى قناة cbc سفرة 2021


انطلق البث المباشر ، وذلك لقناة cbc سفرة وذلك على جميع الأقمار الصناعية وذلك خلال السنوات الماضية وتمكنت تلك القناة من تحقيق شهرة وشعبية واسعة وذلك من أن تصبح من أفضل القنوات التي تعرض وتقدم المشاهدين في مصر وأيضا الوطن العربي برامج متخصصة في الطهي.


وتتميز تلك القناة عن باقي القنوات الخاص بها ب محتوى خاص وحصري يعرض فقط من خلال شاشتها ، كما أن تلك البرامج تقدم من أفضل الشيفات وهو الأمر الذي أدى إلى أن تحقق تلك القناة نسب مشاهدات مرتفعة ، حيث أن المتابعين يبحثون بشكل مستمر عن البرامج التى تعرض على شاشة القناة.

ومنها برنامج "الشيف ، على قد الأيد ، بالصحة والراحة ، زي السكر ، شبكة وصنارة ، عمايل ايديا ، طبخة ونص" ، وذلك البرامج التي يتابعها المشاهدين على مدار اليوم سواء من خلال البث المباشر أو مواعيد الإعادة بعد ذلك ، كما أن البرنامج الناجح والمتميز "هي وبس".

والذي هو من تقديم الإعلامية رضوى الشربيني والذي يناقش ويقدم كل ما يخص المرأة يتم عرضه من خلال شاشة تلك القناة.

تردد قناة cbc سفرة الجديد 2021


تردد قناة cbc سفرة 2021


ويمكن متابعة المحتوى والذي يعرض من خلال قناة cbc سفرة ، وذلك من قبل المشاهدين سواء في مصر أو الوطن العربي ، وذلك ضمن ماهو خاص ببرامج الطهي وتقديم الوصفات المتنوعة والمختلفة ، وذلك من خلال ضبط أحدث ترددات تلك القناة على جميع الأقمار الصناعية الأخرى ومنها القمر الصناعي نايل سات.

وذلك حتى يتم متابعة من قبل المشاهدين محتوى تلك القناة بشكل حصري على مدار اليوم بأفضل تقنية ممكنة وذلك للصوت والصورة وذلك للمشاهدين كافة على مستوى جميع أنحاء الوطن العربي ، وذلك بعد استقبال التردد الجديد الخاص بتلك القناة على أجهزة الإستقبال وذلك من تردد .11390

ومعدل الترميز: 27500 ، بينما الاستقطاب: أفقي ، ومعامل تصحيح الخطأ: 3\4 ، وذلك حتى يتم مشاهدة أشهر وأفضل برامج الطهي والتي تقدم من قبل أبرز الشيفات المتخصصين وذلك من خلال التردد السابق والخاص ب قناة cbc سفرة على القمر الصناعي نايل سات 2021.

تردد قناة cbc سفرة الجديد 2021