اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

خطوات إيداع أموال فودافون كاش عن طريق ماكينة ال ATM

فودافون كاش
فودافون كاش

يزداد البحث مؤخرا من قبل الكثير من عملاء ومستخدمي شركة المحمول فودافون الوصول إلى طريقة لإتمام عملية إيداع أموال فودافون كاش من خلال ال ATM، فيحتاج الكثير من العملاء خطوات إتمام عملية إيداع أموال فودافون كاش عن طريق ماكينة الصرف الآلى ATM في حالة عدم تمكن العميل من إيجاد فرع من فروع شركة فودافون، وتقدم شركة فودافون جميع الخدمات والعروض التي يرغب بها العملاء والمستخدمين تسهيلا وتيسيرا عليهم.

ومن الخدمات التي تسعي شركة فودافون  بتوفيرها لعملائها خدمة فودافون كاش لتحويل الأموال وسحبها وإيداعها بكل سهولة، فيقوم عملاء ومستخدمي خدمة فودافون كاش لتحويل الأموال في دفع الفواتير مثل فواتير الكهرباء والمياه والغاز الطبيعي، وتسديد فواتير الانترنت والتبرع لجميع المؤسسات الخيرية، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر عن خطوات إتمام عملية إيداع أموال فودافون كاش من خلال ماكينات الصرف الآلي ال ATM خلال السطور القادمة للتقرير.

خطوات إيداع أموال فودافون كاش في ماكينات ال ATM

-يقوم العميل الراغب في إيداع أموال فودافون كاش في ماكينات الصرف الآلي ال ATM، بالتوجه إلى  اقرب ماكينة صرف آلي ال ATM التابعة لأحد البنوك المشتركة في خدمه فودافون كاش ومن تلك البنوك: «بنك عوده، بنك مصر، بنك الاهلي، بنك القاهره، بنك اسكندريه».

-ثم يختار العميل أيقونة الخدمات النقدية، ويمكن ملاحظة أن هناك ماكينات صرف آلي ال ATM لا يتوفر بها اختيار الخدمات النقدية.

-يختار العميل محفظه الهاتف المحمول.

-ثم يقوم العميل أيقونة خدمه الإيداع.

-يدخل العميل رقم الهاتف المسجل به خدمة فودافون كاش، ثم يقوم العميل بإدخال الرقم السري لمحفظة فودافون كاش.

-يكتب العميل رقم مبلغ الايداع الذي يؤيده بداية من مبلغ 20 جنيه كحد أدني وحتى مبلغ 6000 جنيه كحد أقصى.

-يتم فتح باب ماكينة الصرف الآلى ال ATM لوضع المبلغ الذي يريد العميل إيداعه، وتتم العملية بنجاح.

-ولكى يتأكد العميل من إيداع المبلغ المالي يقوم بالدخول عبر تطبيق الخاص بشركة فودافون، وتفقد رصيد فودافون كاش، والتأكد من إتمام عملية إيداع الأموال بطريقة صحيحة وسليمة.