اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

خطوات سحب أموال فودافون كاش عن طريق ال ATM

فودافون كاش
فودافون كاش

يحاول الكثير من عملاء ومستخدمي شركة المحمول فودافون الوصول إلى طريقة لسحب الأموال من فودافون كاش من خلال ال ATM، فيحتاج الكثير من العملاء خطوات الحصول على الأموال من فودافون كاش عن طريق ماكينة الصرف الآلى ATM في حالة عدم تواجد العميل في محيط به فرع من فروع شركة فودافون، لذلك تحرص شركة فودافون التي تعد من  أحد أكبر شركات الاتصالات التي تتواجد في الوطن العربي، على توفير كافة الخدمات التي يحتاجها العملاء والمستخدمين تسهيلا وتيسيرا عليهم.

وتسعي شركة فودافون أن تقدم خدمات وعروض مميزة لكل عملائهاومستخدميها، ومن الخدمات التي قامت شركة فودافون مصر بتوفيرها لعملائها خدمة فودافون كاش لتحويل الأموال وسحبها وإيداعها بكل سهولة، فتعد تلك الخدمة من الخدمات التي ساعدت العملاء على تحويل الأموال وسحبها في أي وقت وأي زمان، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر عن خطوات الحصول على الأموال من فودافون كاش وسحبها من خلال ماكينات الصرف الآلي ال ATM خلال السطور القادمة للتقرير.

خطوات سحب أموال فودافون كاش من ماكينة ATM

- يقوم العميل الراغب في سحب أموال من فودافون كاش عن طريق السحب من ماكينة الصرف الآلى بإدخال الكود التالي: شباك 9 نجمة اتصال.

- ثم يختار العميل خدمة السحب من خلال ماكينة الصرف الآلى اي تي ام ATM.

- يدخل العميل المبلغ المراد سحبة بحد أقصى 6000 جنيه.

-ثم يدون العميل الرقم السري الخاص به.

-عقب إدخال تلك الخطوات سوف تصل للعميل رسالة بالرقم السري الخاص بماكينة الصرف الآلى ال ATM.

-يتوجه العميل إلى أقرب بنك له أو ماكينة الصرف الآلى ال ATM التابعة للبنوك التالية: «بنك الاسكندرية، بنك مصر، البنك الأهلي المصري، بنك القاهرة، بنك عَوده».

- يختار العميل الخدمات النقدية، ثم يحدد العميل خدمة محفظة الهاتف المحمول.

- يختار العميل خدمة السحب، ثم يقوم العميل بإدخال رقم الموبايل الخاص به، بالإضافة إلى إدخال الرقم السري الذي تم إرساله في الرسالة على الهاتف المحمول الخاص بالعميل.

- يدخل العميل المبلغ الذي يريد سحبة من ماكينة الصرف الآلي ال ATM، ليقوم العميل بسحب الأموال بكل سهولة، وتتم العملية بنجاح.