اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

كود الحصول علي نت مجاني من فودافون 2022

أكواد شركة فودافون
أكواد شركة فودافون

تقدم شركة فودافون العديد من الخدمات لعملاءها، لكي يتمتع بها الجميع، وقد يرغب العملاء في للإستمتاع بأحدى خدمات شركة فودافون، لكنك لا تعرف الكود الخاص بتلك الخدمة، لذا دائما ما يبحث العملاء بإستمرار عن الاكواد التي يحتاجها، والتي نقدمها لكم في هذا التقرير.


تتوافر طريقتين للحصول علي انترنت مجاني من شركة فودافون وهم كالتالي:

1- طلب هذا الكود *00#

2- تحميل تطبيق انا فودافون

اكواد عروض وخدمات فودافون 2022

قائمة باقات الإنترنت : *2000#
لإلغاء باقات الأنترنت : 5#*2000*
كود معرفة إستهلاك الإنترنت : *60#
*- كود تجديد باقة المكالمات بعد إنتهاءها *225#
* كود معرفة رقم فودافون اذا كنت لا تعرفه #*878*
*كود تحويل الرصيد فودافون #المبلغ*الرقم المحول إليه*2*868* ….

خدمة عملاء شركة فودافون 2022

رقم خدمة عملاء فودافون قم بالإتصال بـ 888
لمعرفة الرصيد : 1#*868*
لمعرفة التاريخ و الوقت : *100#
خدمة سلفني شكراً : *3#

أكواد معرفة رصيد فودافون 2022
يمكنك معرفة رصيد شبكة فودافون وكذلك الرصيد المستلف من خلال الاتصال بخدمة معرفة الرصيد والخدمات الآخري أو عن طريق الرقم المختصر المخصص لمعرفة الرصيد والرصيد المتبقي وهذا الكود هو : طريق 858 رقم الكارت #وبذلك يتم شحن الكارت ويصلك رسالة بتفاصيل رصيدك وتوضح قيمة الرصيد المتبقي بعد الشحن.


حل مشكلة تطبيق انا فودافون
بواحة الكثير مشاكل في تطبيق انا فودافون، فإذا كنت تواجة مشكله أيضاً  يجب عليك ان تقوم بازالة التطبيق بالكامل ثم اعادة تحميله مرة أخرى لتفادى أى اخطاء قد تكون ناتجة عن اخطاء فى التحديث او مشاكل متعلقة بالهاتف الخاص بك، وفي حالة عدم نجاح تلك الخطوة واستمرار المشكلة يعمل التطبيق بشكل طبيعى على الواى فاى.

ويمكنك أيضا التواصل مع خدمة عملاء فودافون اونلاين عبر رقم خدمة عملاء فوادفون 888 والتحدث إلى ممثل خدمة العملاء واخباره برغبتك فى حل مشكلة تطبيق انا فودافون وأن تطبيق انا فودافون لايعمل على الباقة بينما يعمل على الواى فاى بشكل طبيعى .

هدايا فودافون ببلاش 2022
يمكنك من خلال تطبيق أنا فودافون الحصول على العديد من الخدمات، مثل خدمة فودافون كاش الذي يجعل جميع العملاء سواء كانوا عملاء بيزنس أو فاتورة أو كارت أن يستخدموا خدمة فودافون كاش بالشكل المجاني.
كذلك يجب القيام بفتح المحفظة من فودافون كاش بالمجان من خلال البطاقة الشخصية فقط، ويمكنك القيام بعملية تحويل الأموال في وقت قياسي جدًا من خلال تطبيق أنا فودافون.

ويمكنك أن تقوم بعمليات الإيداع أو السحب للنقود التي تتواجد في محفظة فودافون كاش من خلال أي ماكينة صراف الآلي.