اهم الاخبار
السبت 27 نوفمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

برشلونة في طريقه لتجديد عقود ثلاثي الفريق

الوكالة نيوز

بعد إغلاق سوق الإنتقالات، يعمل نادي برشلونة هذه الفترة لحسم مستقبل ديمبيلي، بيدري وأنسو فاتي وذلك لضمان مستقبلهم مع الفريق في قادم السنوات.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أنه مع عودة ماتيو أليماني ورامون بلانز من عطلتهم، سيتم التركيز على ثلاثة تجديدات استراتيجية من أجل ترسيخ أسس برشلونة الجديد.

الفريق الذي فقد في غضون صيفين بدايته، الفريق الذي شكله ميسي وسواريز وغريزمان، يجب عليه الآن إعادة اختراع نفسه من خلال الاعتماد على الشباب والجودة.

برشلونة في طريقه لتجديد عقود ثلاثي الفريق

بهذا المعنى، هناك ثلاثة لاعبين يرغبون في تجديدهم ، وتوسيع عقودهم ، عاجلاً وليس آجلاً وبهدف استراتيجي. وهم أنسو فاتي وعثمان ديمبيلي وبيدري غونزاليس.

يعد الهدف الأساسي هو الإسراع في تجديد ديمبيلي، خصوصًا وأن عقده رفقة النادي الكتالوني ينتهي في يونيو 2022، ولا يوجد بند اختياري يمكن من خلاله تجديده تلقائيًا.

اللاعب الفرنسي مصاب الآن لكنه يواجه المرحلة الأخيرة من شفائه، كما يعتقد خوان لابورتا أنه لاعب كرة قدم مختلف ، وقد أعطى الأوامر لمحاولة تجديد عقده.

في هذه الأثناء، تم الحديث بالفعل عن أنسو فاتي وتم إخباره أنه إذا أراد ذلك ، فإن النادي على وشك إبرام عقد طويل له لأنه يُنظر إليه على أنه شعار على المدى القصير والمتوسط ​​والطويل، حيث يريد فاتي الاستمرار ، وكدليل على التزامه ، حصل مؤخرًا على الرقم 10 الذي تركه ميسي حرًا.

بالنسبة لبيدري، على الرغم من أنه يمكن تمديد عقده لمدة عامين آخرين من جانب واحد ، إلا أن برشلونة يريد أيضًا أن يمنحه عقدًا جديدًا لمدة خمس سنوات ليثبت له أنهم يؤمنون به وأن هناك يقينًا بأنه يمكن أن يكون لديه مسيرة طويلة رفقة النادي الكتالوني.