اهم الاخبار
الأربعاء 22 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

وزير الرياضة فى مقدمة الحضور لحفل تدشين النجمة العاشرة على لوجو الأهلى

الوكالة نيوز

حرص وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، علي الحضور إلى مقر النادي الأهلي بالجزيرة، لحضور احتفالية النادي بـ«تدشين النجمة العاشرة» وكان في استقباله محمود الخطيب، رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة.

كما وصل المهندس هاني أبو ريدة، عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم وأحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة علي الحضور للاحتفالية.

ووجه مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، الدعوة إلى كافة رؤساء وأعضاء مجالس الإدارة السابقين، وكل نجوم الأهلي القدامى، ولفيف من القيادات الرياضية والإعلامية والشخصيات العامة للمشاركة في احتفالية تدشين النجمة العاشرة.


كما حرص سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، وبيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والجهاز المعاون والإداري والطبي، علي الحضور إلي ملعب التتش بالجزيرة، لحضور احتفالية النادي لـ«تدشين النجمة العاشرة».

تأتي احتفالية «تدشين النجمة العاشرة» في إطار تطوير شعار النادي الخاص بفريق كرة القدم، بعد أن اتخذت الشئون القانونية الإجراءات الخاصة بتسجيله في شكله الجديد.

 

وكان مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد وجه الدعوة إلى كافة رؤساء وأعضاء مجالس الإدارة السابقين، وكل نجوم الأهلي القدامى، ولفيف من القيادات الرياضية والإعلامية والشخصيات العامة للمشاركة في احتفالية «تدشين النجمة العاشرة».