اهم الاخبار
الإثنين 06 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تعرف على أجمل الأدعية يوم الجمعة ٢٠٢١-٢٠٢٢

الوكالة نيوز

يعتبر يوم الجمعة من الأكثر الأيام التي ينتظرها المسلمين للتقرب من الله سبحانة وتعالى من خلال كثرة الاستغفار والدعاء لله لأن من المعروف أنه يوجد ساعة استجابة في هذا اليوم العظيم، قراءة القرآن الكريم وخاصة سورة الكهف كما أمرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم بقراءتها كل يوم جمعة.

وفي هذا السياق يرغب المسلمون في معرفة أدعية يوم الجمعة لكي يرددها ويدعو الله بها ، لذلك تقدم لكم موقع" الوكالة نيوز" عن الأدعية ليوم الجمعة ٢٠٢١-٢٠٢٢، في السطور التالية.

أدعية يوم الجمعة ٢٠٢١-٢٠٢٢

اللهم لك الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه، اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، اللهم لك الحمد عدد خلقك و رضى نفسك و زنة عرشك و مداد كلماتك، اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد على الرضي.

اللهم يا حي يا قيوم يا ذو الجلال والاكرام، اهدنا في من هديت، وعافنا في من عافيت، واقض عنا برحمتك شر ما قضيت، إنك تقضي بالحق ولا يقضى عليك، امنا بكتابك الذي أنزلت، وبنبيك الذي أرسلت، فاغفر لنا ما قدمنا وما اخرنا، وما اسررنا وما اعلنا، وما أنت به أعلم، أنت المقدم وأنت المؤخر وانت على كل شيء قدير، اللهم ابعد عني رفقاء السوء، اللهم جنبني الفواحش والمعاصي، اللهم اغفر لي ذنبي، وطهر قلبي، وارحمني برحمتك يا ارحم الراحمين.

اللهم يا رازق السائلين، يا ارحم المساكين، ويا ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين،يا غياث المستغثين، إياك نعبد واياك نستعين، اللهم إني أسألك رزقاً واسعا طيباً من رزقك، اللهم إني أسألك فهم النبيين، وحفظ المرسلين والملائكة المقربين،اللهم اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، واسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير،حسبنا الله ونعم الوكيل.

رب أعني ولا تعن على، وانصرني ولا تنصر علي، وامكر لي ولا تمكر على، واهدني ويسر الهدى إلي، وانصرني على من بغى علي.

اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا، اللهم لا تعاملنا بما نحن أهله وعاملنا بما أنت أهله.