اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

أفضل الادعية المستجابة لطلاب الثانوية العامة في يوم عرفة 2021

افضل الادعية للثانوية
افضل الادعية للثانوية العامة في يوم عرفة

يوجد الكثير من ابناءنا من طلاب الثانوية العامة،وهم الان في احتياج الكثير من الادعية،ومع هذه الأيام المباركة،يكون الدعاء فيها مستجاب الي الله الله،كما يستعد المسلمون من جميع أنحاء العالم في هذه الأيام من أجل استقبال واحدة من أفضل أيام العام على الإطلاق وهو يوم عرفة،لذلك يستعرض لكم الموقع الالكتروني "الوكالة نيوز"في السطور التالية افضل الادعية المستجابة في يوم عرفة 2021،ادعية الثانوية العامة في يوم عرفة عبر رسائل الواتساب 2021،ادعية الثانوية العامة في يوم عرفة عبر الرسائل النصية.

 -افضل الادعية المستجابة للثانوية العامة في يوم عرفة 2021

اللهم إني أستغفرك من كل فريضة أوجبتها علي في آناء الليل والنهار تركتها خطأ أو عمداً أو نسياناً أو جهلاً، وأستغفرك من كل سنة من سنن سيد المرسلين وخاتم النبيين سيدنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم تركتها غفلة أو سهواً أو نسياناً أو تهاوناً أو جهلاً أو قلة مبالاة بها.

اللهم إني أسألك في صلاتي ودعائي بركة تطهر بها قلبي، وتكشف بها كربي، وتغفر بها ذنبي، وتصلح بها أمري، وتغني بها فقري، وتذهب بها شري، وتكشف بها همي وغمي، وتشفي بها سقمي، وتقضي بها ديني، وتجلو بها حزني، وتجمع بها شملي، وتبيض بها وجهي. اللهم إليك مددت يدي، وفيما عندك عظمت رغبتي، فاقبل توبتي، وارحم ضعف قوتي، واغفر خطيئتي، واقبل معذرتي، واجعل لي من كل خير نصيباً، وإلى كل خير سبيلاً برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللَّهمَّ إنِّي أسأَلُكَ مِن الخيرِ كلِّه عاجلِه وآجلِه ما علِمْتُ منه وما لَمْ أعلَمْ وأعوذُ بكَ مِن الشَّرِّ كلِّه عاجلِه وآجلِه ما علِمْتُ منه وما لَمْ أعلَمْ.


اللَّهمَّ إنِّي أسأَلُكَ مِن الخيرِ ما سأَلكَ عبدُك ونَبيُّكَ وأعوذُ بكَ مِن الشَّرِّ ما عاذ به عبدُك ونَبيُّكَ وأسأَلُكَ الجنَّةَ وما قرَّب إليها مِن قولٍ وعمَلٍ وأعوذُ بكَ مِن النَّارِ وما قرَّب إليها مِن قولٍ وعمَلٍ وأسأَلُكَ أنْ تجعَلَ كلَّ قضاءٍ قضَيْتَه لي خيرًا.

-ادعية مستجابة للثانوية العامة عبر رسائل الواتساب 2021

اللهم إني توكلت عليك وفوضت أمري إليك لا ملجأ ولا منجى إلا إليك.

رب اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي، بسم الله الفتاح، اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا يا أرحم الراحمين.

رب أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق، واجعل الي من لدنك سلطانا نصيرا.

اللهم يا معلم موسی علمني، ويا مفهم سليمان فهمني، ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب آتني الحكمة وفصل الخطاب، اللهم اجعل ألستنا عامرة بذكرك وقلوبنا.

-ادعية مستجابة للثانوية العامة عبر الرسائل النصية

اللهــم إني أستـودعك مـا قرأت ومـا حفظت وما تعلمت فردة إلي عند حاجتي إليه ، إنك على كل شيء قدير.

بسم الله الفتاح ، اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا وأنت تجعل الحزن متى شئت سهلا يا أرحم الراحمين ، اللهم آمين.

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يوفق طلاب الثانوية العامة ويكرمهم وينجحهم ويشرح صدورهم وييسر لهم أمورهم.

اللهم ارزقنا نجاحًا في كل أمر ، ونيلًا لكل مقصد ، وارزقنا القمة في درجات العلم.

اللهم اكتب لي النجاح وأجعل التوفيق حليفي ويسر لي كل عسير وألهمني الأجابة الصحيحة.

ربي اكتب لي في أيامي القادمة فرحة النجاح والتوفيق واليسر وألهمني الفهم والحفظ والاستيعاب.

اللهمّ إنّي اسألك فهم النبيّين وحفظ المرسلين ، والملائكة المقربين ، اللهمّ اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، و أسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير، حسبنا الله ونعم الوكيل.