اهم الاخبار
الجمعة 03 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

اليوم.. سداد رسوم التظلمات والفحص اليدوي على نتائج الثانوية العامة 2021.. تفاصيل

تظلمات الثانوية العامة
تظلمات الثانوية العامة والفحص اليدوي 2021

ازدادت مؤشرات البحث عن التظلمات وإعادة التصحيح اليدوي على أوراق إجابة البابل شيت لامتحانات الثانوية العامة، و التظلم على نتيجة الثانوية العامة، حيث يبدأ سداد رسوم التظلمات اليدوية اعتبارًا من اليوم الخميس 9-9-2021، ويمكن للطلاب تحديد المواد الذين يرغبون في التظلم بها اعتبارًا من يوم السبت المقبل 11 سبتمبر، ويستعرض موقع "الوكالة نيوز" كافة التفاصيل عن التظلمات اليدوية على نتائج الثانوية العامة 2021.

التظلمات وإعادة الفحص اليدوي على نتائج الثانوية العامة 2021

يبحث الكثير من الطلاب عن التظلمات اليدوية على نتائج الثانوية العامة وإعادة الفحص اليدوي لأوراق الإجابة امتحانات الثانوية العامة "البابل شيت"، وأتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ذلك تلبية لرغبة الطلاب وأولياء أمورهم في الفحص اليدوي لأوراق إجابة امتحانات الثانوية العامة 2021.

ويشمل الفحص اليدوي مطابقة الأوراق مع نموذج الإجابة لكل مادة يقدم فيها الطالب طلب للتظلم، حيث يطلع الطالب على نموذج الإجابة لامتحانات الثانوية العامة وكراسة البابل شيت الخاصة بالمادة المتظلم فيها الطالب أثناء الفحص اليدوي.

رسوم التظلمات والفحص الإضافي اليدوي لنتائج الثانوية العامة 2021

يبدأ اليوم الخميس سداد رسوم التظلمات على نتائج الثانوية العامة وإعادة الفحص اليدوي، ويتم سداد 300 جنيه للمادة الواحدة، ويمكن أن يسترد الطالب هذا المبلغ حال ثبوت زيادة درجاته بعد التظلم، وبعد التقديم على موقع تظلمات الثانوية العامة سيتم إرسال مواعيد لاستقبال الطالب مع والديه للإطلاع على أوراق الإجابة الخاصة به.

منافذ سداد رسوم التظلمات والفحص اليدوي 2021

يمكن للطلاب الراغبين في التظلمات وإعادة فحص أوراق إجابتهم يدويا سداد الرسوم التي حددتها وزارة التربية والتعليم من خلال منافذ الدفع البنكي المخصصة لذلك أو عن طريق البريد المصري، و(شركات فوري، وقتي، إيجي باي، سداد، ضامن، أمان، مصاري، بيي، ممكن، طلقة، موجة، خالص، موبايل، أموال)، و٠للإستفسارات والشكاوى يمكن الاتصال على الرقم الموحد: 19368.

رابط وموعد تقديم التظلمات وإعادة التصحيح اليدوي 2021

 أعلنت وزارة التربية والتعليم عن تقديم التظلمات والفحص اليدوي لامتحانات الثانوية العامة "البابل شيت"، وذلك اعتبارًا من يوم السبت 11 سبتمبر وحتي الخميس 16 سبتمبر الجاري بعد أن يسدد الطالب رسوم المواد المتظلم بها، من خلال الرابط التالي: https://tazalom.emis.gov.eg/Default.aspx