اهم الاخبار
الأربعاء 22 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

أحمد قذاف الدم: نحن علي موعد في 24 ديسمبر القادم.. ولن نسمح بمزيد من التطاول والإهانة

أحمد قذاف الدم: نحن
أحمد قذاف الدم: نحن علي موعد في 24 ديسمبر القادم

أعلنت جبهة النضال الوطني المعارضة للأوضاع في ليبيا ، عن مباركتها للخطوات التي تمت هذه الأيام بالحوارات المباشرة ، داخل الوطن بين أبناء الوطن الواحد ، وعلى كافة الأصعدة القبلية والأمنية والعسكرية والشبابية .

وأكد المناضل الليبي احمد قذاف الدم المسئول السياسي للجبهة اننا تُثمن خطوات الإفراج عن الأسرى ، وتستغرب مواقف بعض الأطراف التى لا تنشرح صدورها ، وتعمى بصائرها عن الحق ، والخير  لتقف لتعارض خروج الأسرى ، وتتحدث عن عدالة إنتقالية ، وعن اهداف فبراير ، وكأن السجون هدف ، وتجويع الليبيين هدف ، وتشريد الليبيين هدف ، والقتل والنهب والإستقواء بالأجنبي هدف .

 

الوجه الحقيقي لليبيا

واردف احمد قذاف الدم علي اننا ندين وببالغ الأسف بعض من يتحدثون بأسم القانون ، وغاب عنهم ما حدث ويحدث في عهد فبراير    فلم يعد المواطن يعرف من يحاكم من  ، ويحاسب من بعد هذه الجرائم والكوارث المنقولة على الهواء ، ونذكر بأن الحقد يأكل صاحبه ولا يبني دولة .

وشدد المسئول السياسي لجبهة النضال الوطني الليبي علي اننا نؤكد كذلك علي حق الليبيين المهجرين في الخارج والداخل بالعودة وبشكل مشرف لبلادهم ولنعطي الوجه الحقيقي لليبيا في التسامي ، والتسامح لنبني معا بعيداً عن الأجنبي وما  أوصلنا إليه وطناً عزيزاً  ، واردف : وستبقى جبهة النضال تمد أيديها لكل أحرار ليبيا من أجل السلام ، وقطع دابر الفتنة وقطع الطريق على مؤامرة كبرى لا تفرق بين رأياتنا ورؤانا  وتستخدمنا جميعاً لتدمير هذه القرية الأمنة .

وتابع احمد قذاف الدم قائلاً : ونثمن دور كل من يسعى للخير ، ونؤكد على تقديرنا لما يقوم به السيد كوبيش ومساعديه ، ونؤكد على أن شعبنا سيكون في الموعد   24  ديسمبر ، ولن نسمح بمزيد من هذا التطاول والإهانة ، وندعو الله أن يهدي الجميع لنتجاوز هذه المحنة يداً بيد ونعفو على ما فات ، ونعتذر جميعاً لهذا الوطن الرائع الذي أعطانا كل خير ، وكفرنا بنعمة الله ، وآن الاوآن  لنطلب  منه العفو  .. تعالوا إلى كلمة سواء لينتصر الوطن وهو الباقي .

جبهة النضال الوطني: نؤيد خطوات رأب الصدع الليبي والإفراج عن الأسرى