اهم الاخبار
الإثنين 06 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تحقيقات وحوارات

أحمد قذاف الدم : ليبيا وطن كبير لن ينكسر..وأدعو لإطلاق الأسرى وإعادة المهجرين|فيديو

المصالحة تقود البلاد نحو فجر جديد.. واطالب المجتمع الدولي ان يساهم في بناء الدولة بعد تسبب في خرابها

الوكالة نيوز

قال المناضل الليبي أحمد قذاف الدم المسئول السياسي لجبهة النضال الوطني الليبي أنه يحيي ويشكر كل من عمل علي المصالحة ورأب الصدع ، مشيرا إلي أن هذا العمل في هذا الاطار  يقرب العناق بين الليبيين وبعيد الوحدة بينهم ويمنع التلاعب بهم من قبل الأجانب الذين يكرهون لليبيا الاستقرار ويعملون دوما علي زعزعة الليبيين و تفريق صفوفهم.

المصالحة ورأب الصدع

وتابع احمد قذاف الدم خلال فيديو له منذ قليل علي أن المصالحة ورأب الصدع كانوا بمثابة تقريب لفجر جديد ينعم فيه الشعب الليبي بوحدته واستقراره نحو حياة رغدة بعيداً عن المطامع الخارجية به.

https://fb.watch/7S0Fothz3g/

واردف المناضل الليبي والمسئول السياسي لجبهة النضال الوطني ان الليبين الاحرار أكبر بكثير من أن يضمروا الحقد لبعضهم البعض او تجاه اي دولة أخري ، مشيراً إلي أن الاحرار هم ذوى الكرامة من الشعب الليبي ويبقي علينا تأسيس وطن قوي وحر ومتماسك وهذا هو شغلهم الشاغل وليس الطمع أو الحقد علي البلدان الأخرى.

عودة القيادات المأسورة

واستطرد أنه يأمل عودة بقية القاده وابناء ليبيا المأسورين وينبغي ان تتم عودتهم فوراً وعلي رأسهم عبد الله السنوسي ، مؤكداً علي أن تلك القيادات المأسورة تحظى بمسئولية كبيرة جهة وطنها وفي حال تم إطلاق سراحها سيسعون للمصالحة والرقي بالبلاد .

ووجه احمد قذاف الدم الشكر لكل من ساند الشعب الليبي في قضيته وعمل علي عودة الوحدة بين أفراده ، مطالباً بعودة المهجرين من أطفال كانوا بعمر العاشرة أصبحوا الآن شباباً ، إذ أنه يري أن البلاد سيتحسن أوضاعها بعودتهم وقلوبهم مليئة بالحب فلا مكان لاي حنق أو حقد بعد ذلك مشدداً علي ان ليبيا وطن كبير ولن ينكسر وأأمل من المجتمع الدولى أن يساهم في تطوير ليبيا بعد أن ساهم في خرابها وكذلك اتمني أيضا أن يلتفت كل الليبين لمصلحة وطنهم.