اهم الاخبار
الخميس 23 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

هنا جودة تعلق على مشوارها ببطولة إفريقيا لتنس الطاولة وتشكر دينا مشرف

هنا جودة
هنا جودة

علقت هنا جودة لاعبة النادي الأهلي ومنتخب مصر لتنس الطاولة والملقبة بالمعجزة على خسارتها لقب فردي السيدات ببطولة إفريقيا التي أقيمت في الكاميرون .

وخسرت هنا جودة المباراة النهائية أمام زميلتها بالأهلي والمنتخب مريم الهضيبي بنتيجة 4-3 ، لتحصل على الميدالية الفضية بمشاركتها الأولى في بطولة إفريقيا للكبار.

وأصبحت هنا جودة 13 عاما  أصغر لاعبة في تاريخ تتوج بميدالية في بطولة إفريقيا للكبار ، وأصغر لاعبة تصل للنهائي.

وقالت هنا جودة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه المركز الأول فرق سيدات والمركز التاني فردي سيدات والمركز الثالث زوجي مختلط في أول مشاركة لي في بطولة افريقيا للكبار ".

الدعم والأخلاق

وأضافت: "الطريق لازال طويل جدا  والرياضة مكسب والخسارة  واهم حاجة يكون ده دافع ليا اني اطور واحسن من ادائي ".

وأتمت: "بشكركم على دعمك ودعواتكم الجميلة وان شاء الله اللي جاي هيكون افضل وشكر خاص لبطلتنا دينا مشرف اللي واقفه جنبي وبتدعمني دايما فهي مثال  للاخلاق الرياضية الجميلة ".

وكانت هنا جودة قد تأهلت للمباراة النهائية بفضل إنتصارها التاريخي على المصنفة الأولى عربياً وإفريقياً دينا مشرف بنتيجة 4/2.

واستطاعت لاعبة الأهلي الصاعدة الفوز على زميلتها بالمنتخب فرح عبد العزيز بنفس النتيجة في ربع النهائي، علمًا أنها أقصت أولوفونكيأوشونايكي البالغة من العمر 45 عاماً و صاحبة السبع مشاركات أولمبية بنتيجة الأشواط 4-0 في ثمن النهائي.