اهم الاخبار
الجمعة 03 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

إشتياق أبناء الفنانين .. إيمي " مسافرين تصوروا وراجعين" وإبنة سامي العدل " أهلكتني الحياه"

الوكالة نيوز

حالة من الحزن والتأثر و الحنين إنتابت أبناء الفنانين الذين فارقوا الحياه وروحلوا عن عالمنا خلال الفترة الماضية ،  بالرغم من الحزن الذي يخيم على جميع محبي الفنانين بعد رحيلهم ، إلا أن المرارة والأيام الصعبة التي يعيشها أبنائهم تبقي دائماً وتؤثر على حياتهم .

خلال الفترة الماضية فقد الوسط الفني الزوجين الأكثر شهرة وهما النجم الكبير سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبدالعزيز بعد صراع مع المرض ، حيث رحل الفنان القدير يوم 20 مايو لتلحق به زوجته بعد ثلاثة أشهر وبالتحديد في يوم 7 أغسطس .

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم نجلة الفنان الراحل سمير غانم والفنانه دلال عبدالعزيز رسالة مؤثرة عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور " إنستجرام " عبرت فيها عن حنينها لوالديها بعد وفاتهمها .

رسالة إيمي سمير غانم المؤثرة لوالديها

وكتبت  إيمي سمير غانم " يا اجمل واطيب واخف دم اب و ام شافتهم عينيا، انتوا بالنسبه لي مسافرين تصوروا و راجعين ، لحد ما اشوفكوا تانى و افضل برده تحت رجليكوا " .

وتابعت " اللهم أجرني في مصيبتي وإخلفني خير منها، الله يرحمكم ويغفر لكم ويتقبل دعواتي أنا ودنيا ليكوا بحبكم للأبد".

وفاة الفنان سمير غانم والفنانه دلال عبدالعزيز

الجدير بالذكر أن الفنان القدير سمير غانم وافته المنية يوم 20 مايو الماضي، وتم تشييع جنازته من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وتم دفن جثمانه بمقابر الأسرة بمدينة نصر ، ولحقت به زوجته الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز يوم 7 أغسطس الجاري عن عمر يناهز 61 عاما بعد صراع مع المرض بعدما كانت قد أصيبت بكورونا منذ شهر أبريل الماضي .

وفي اليوم نفسه الذي وجهت فيه إيمي سمير غانم رساله لوالديها ، تذكرت رشا سامى العدل ابنة الفنان القدير الراحل سامى العدل والدها في رسالة مؤثرة ومبكية ، حيث عبرت عن معاناتها في الحياه منذ رحيله " .

إبنة سامي العدل تعاني في الحياه بدون والدها

وكتبت إبنة الفنان سامي العدل عبر حسابها الشخصي على موقع فيس بوك، :"حبي الكبير الاعظم علي الاطلاق... وحشتني ووحشني حضنك و سؤالك عليا حتي مناكفتك ليا وحشتني و زعيقك فيه حاجة دايما ناقصة و بحس اني وحيدة في الدنيا من غيرك و تايهة مش عارفة اتصرف و لا اخد قرارات مصيرية مش عارفة اتعامل و أواجه مشاكل ، كنت بستمد قوتي و طاقتي بوجودك في الدنيا " .

واضافت " الحياة اهلكتني بدونك و الناس بقت وحشة قوي ومفيش رحمة في قلوبهم و اللي كان بيعمل حساب وجودك نسي اصلا انه في يوم كان يعرفك و خيرك عليه رغم ان الواحد مش محتاج غير سؤال و طبطبة من حين لآخر بس بيستصعبوها و يستكتروها وحشتني بقي و نفسي اجيلك قوي اقعد معاك و افضفض لك الله يرحمك يا سندى".

يذكر أن الفنان الكبير سامي العدل فارق الحياه يوم  في 10 عام 2015 بعد صراع مع المرض بسبب ضعف في عضلة القلب " .