اهم الاخبار
الجمعة 03 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ما زال الحزن موجود.. كلام مؤثر من إيمي سمير غانم لوالديها تفاصيل

الوكالة نيوز


حالة كبيرة من الحزن ما زالت تعيشها الفنانة إيمي سمير غانم بعد وفاة والدها الفنان الراحل القدير سمير غانم ووالدتها الفنانة الراحلة الكبيرة دلال عبد العزيز رحلا خلال الأيام الماضية، بعد صراع مع المرض بسبب إصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

إيمي سمير غانم

نشرت الفنانة إيمى سمير غانم عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، صورتين جمعتها مع شقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم ووالديها الراحلين، قام برسمها وتصميمها إحدى المتابعين وإرسالها لها.

تفاعل عدد كبير من جمهور الفنانتين مع الصورة التي نشرتها الفنانة إيمي سمير غانم، والذين بدورهم حرصوا على تقديم الدعم لها ولاختها الفنانة دنيا سمير غانم عن طريق الدعاء لوالديهم بالرحمة ولهم بالصبر.

وكانت إيمي سمير غانم قد نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، منشور قالت فيه التالي: بحبك يا مامى وبتعذب من غيرك.. الحمد لله على كل شىء ربنا يرحمك يا رب.

 

رسالة شكر من دنيا سمير غانم إلى الجمهور

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم رسالة مؤثرة شكرت فيها جمهورها وأصدقائها على مساندتهم ودعواتهم لها ولاختها الفنانة إيمي سمير غانم بعد وفاة والدتهم الفنانة دلال عبد العزيز ووالدهم الفنان الكبير الراحل سمير غانم.

قالت دنيا في منشورها التي نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، التالي: "شكرا لكل الناس اللي بتحبنا وواقفة جنبنا وبتسأل علينا وبتراعي مشاعرنا.. ده طبيعي بين الأصدقاء والأقارب .. لكن أنا بكتب للجمهور العظيم اللي بالنسبة لنا مابقاش جمهور بنقدمله أعمال بس.. هم والله كلهم أهلي وإخواتي ودعواتهم ومساندتهم كلها بتوصلنا.. ربنا يخليكم لينا.. هفضل أشكركم طول عمري على إحساسكم بينا.. شكرا لكل أهلنا وإخواتنا في الوطن العربي كله.. ربنا يسعدكم و يحفظ لكم حبايبكم يارب.. بابي و مامي حبايبي ربنا يرحمكم و يسعدكم حبايبكم اللي أسعدتوهم طول حياتكم جنبنا".

كما عبرت دنيا عن اشتياقها لوالدتها الراحلة دلال عبد العزيز، قائلة: "ماعنديش حاجة أقولها غير إنى فعلا بقيت يتيمة من غيرك يا أمى أنت علمتينى الرضا وأنا راضية وعلمتينى أقول على كل حاجة الحمد لله".

 

دنيا سمير غانم

ولم تكن هذه هى الرسالة الأولى التي تكتبها الفنانة دنيا سمير غانم بعد وفاة والدتها الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، والتي رحلت عن عالمنا يوم السبت الماضي إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد ولحقت بزوجها الفنان القدير سمير غانم.

وقالت دنيا سمير غانم في أول تعليق لها بعد وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، عدد من الكلمات والعبارات المؤثرة للغاية، وكان من بينهم أنها أصبحت يتيمة بعد رحيلهما.

وكتبت دنيا من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، التالي: «ماعنديش حاجة أقولها غير إني فعلا بقيت يتيمة من غيرك يا أمي».

أضافت دنيا سمير غانم قائلة التالي: «أنت علمتيني الرضا وأنا راضية وعلمتيني أقول على كل حاجة الحمد لله، وآخر كلمة سمعتها منك قبل ما تمشي في عز عذابك وتعبك كانت الحمد لله».

تابعت: «أنا مش زعلانة لإني عارفة إنك عند ربنا الرحمن الرحيم الحافظ، ومع بابي حبيبي لإنكوا خلصتوا رحلتكم ورسالتكم في الدنيا، أنا بس غصب عني بفضفض عشان أنتوا هتوحشوني اوي».

وختمت دنيا قائلة: «بفضفض مع الناس الطيبة اللي دعائهم بيطمني عليكم ويصبرني، ربنا يرحمكو ويسعدكو يا حبايبي يا أغلي الناس».

رامي رضوان
 

ولم تكن رسالة دنيا سمير غانم لوالدتها الراحلة دلال عبد العزيز هى الوحيدة، حيث ودعها الإعلامي رامي صبري زوج ابنتها دنيا بكلمات مؤثرة للغاية، كما أنه وجه لها عدد من الرسائل، وكان من بينهم: "أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ، لم ترغب في ترك حبيبها بمفرده وذهبت له إلي الجنة..إنا لله وانا إليه راجعون..ارجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما".

حسن الرداد
 

كما حرص الفنان حسن الرداد، زوج الفنانة إيمي سمير غانم ابنة الراحلة دلال عبد العزيز أيضًا، على توجيه رسالة لها بعد وفاتها، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا: "والله لا أستطيع الكتابة لست مدرك ما حدث، توفيت إلى رحمة الله تعالي حماتي وامي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، أطيب خلق الله".