اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

إيمي سمير غانم توجه رسالة لمنتقدي شقيقتها دنيا: خليكم في حالكم

وجهت الفنانة إيمي سمير غانم رسالة شديدة اللهجة لأحد متابعي شقيقتها دنيا سمير غانم على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث قام بتوجيه سؤال لها حول رفضها الانجاب مرة أخرى بعد ولادة ابنتها كايلا.

إيمي سمير غانم توجه رسالة لوالدها الراحل: ربنا يرحمك يا بسبوس

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم ، صورة لها برفقة والدها الفنان الكبير الراحل سمير غانم و زوجها الفنان حسن الرداد، وشقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات انستجرام .

إيمي سمير غانم تستعيد ذكريات النجوم الراحلون بصورة مجمعة.. التفاصيل

نشرت الفنانة ايمي سمير غانم صورة جديدة لوالدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وهى برفقة النجم الكبير الراحل محمود عبد العزيز والنجمة الراحلة رجاء الجداوي، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

إيمي سمير غانم تكشف عن حالتها النفسية بعد رحيل والديها

حالة كبيرة من الحزن ما زالت تعيشها الفنانة إيمي سمير غانم بعد وفاة والدها الفنان الراحل القدير سمير غانم ووالدتها الفنانة الراحلة الكبيرة دلال عبد العزيز رحلا خلال الأيام الماضية، بعد صراع مع المرض بسبب إصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

إشتياق أبناء الفنانين .. إيمي " مسافرين تصوروا وراجعين" وإبنة سامي العدل " أهلكتني الحياه"

حالة من الحزن والتأثر و الحنين إنتابت أبناء الفنانين الذين فارقوا الحياه وروحلوا عن عالمنا خلال الفترة الماضية ، بالرغم من الحزن الذي يخيم على جميع محبي الفنانين بعد رحيلهم ، إلا أن المرارة والأيام الصعبة التي يعيشها أبنائهم تبقي دائماً وتؤثر على حياتهم