اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بحبك يا سمير… رسالة مؤثرة من الفنانة ايمي سمير غانم لوالدها

IMG-20210614-WA0174
IMG-20210614-WA0174

  كتبت: هاجر شريف عبرت الفنانة إيمي سمير غانم عن اشتياقها لوالدها الفنان سمير غانم الذي رحل عن عالمنا في شهر مايو الماضي، ومؤكداً عن حبها الشديد وفقدها واشتياقها لوالدها.

رسالة مؤثرة من الفنانة ايمي سمير غانم لوالدها

قامت الفنانة إيمي سمير غانم بالدعاء لوالدها الراحل النجم سمير غانم، مؤكدة افتقادها الشديد له، حيث نشرت عبر حسابها على موقع "انستجرام"، مجموعة صور لوالدها، وعلقت عليها : "اللهم اغفر لأبي حبيبي وارحمه برحمتك وارزقه نعيم القبر ونعيم الفردوس الأعلى يا حي يا قيوم.. وحشني انده اسمك.. بحبك يا سمير".

ايمي سمير غانم تحرص علي زيارة والدها كل اسبوع

وفي هذا السياق ذهبت الفنانة إيمى سمير غانم لزيارة قبر والدها الجمعة الماضية فى الأسبوع الثالث بعد وفاته، والتزمت للمرة الثالثة خلال زيارتها قبر والدها بعدم ارتداء الملابس السوداء، نظرًا لعدم علم والدتها الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز بخبر وفاة الفنان الكبير سمير غانم، وبسبب حالتها الصحية الحرجة. وقد رحل عن عالمنا الفنان سمير غانم، يوم 20 مايو الماضى، عن عمر ناهز 84 عاماً، بعد تعرضه لوعكة صحية، حيث كان يعانى من خلل بوظائف الكلى، ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين، وتدهورت حالته الصحية حتى مات هناك.

اخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز

حرص الإعلامي رامي رضوان على توضيح تفاصيل الحالة الصحية للنجمة دلال عبد العزيز، التي تخضع لرعاية صحية حاليًا بعد تعافيها من فيروس كورونا، ليطمئن جمهورها ومتابعيها عنها. تعرف على سبب بكاء الفنانة جومانا مراد في برنامج the insider وكتب الاعلامي رامي رضوان في بوست نشره عبر حسابه بموقع "إنستجرام" وردتني آلاف الرسائل من محبي حماتي الغالية الفنانة دلال عبد العزيز يريدون الاطمئنان عليها، وما زالت الأمور غير مستقرة ودعاء حضراتكم يساندنا جميعًا ويزيد من أملنا في الله سبحانه وتعالى بأن يتم شفاؤها على خير قريباً يارب، فأرجوكم أن تستمروا في الدعاء لها ولكل مريض بالشفاء العاجل".