اهم الاخبار
الأربعاء 22 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

كيفية الاشتراك في خدمة we pay لتحويل الأموال 2022

خدمة we pay لتحويل
خدمة we pay لتحويل الاموال

يزداد البحث مؤخرا من قبل مستخدمي وعملاء شركة المصرية للاتصالات we حول تفاصيل أكثر عن كيفية الاشتراك في خدمة we pay لتحويل الأموال من شركة المصرية للاتصالات we، فتعد شركة المصرية للاتصالات we من أكثر شركات الاتصالات التي أثبتت جدارتها خلال السنوات القليلة الماضية عبر الاهتمام بعملائها وتوفير أحسن وأفضل الخدمات لمستخدميها، ومن الخدمات التي أتاحتها شركة المصرية للاتصالات we لعملائها ومستخدميها خدمة we pay لتحويل الأموال، وذلك من أجل التيسير والتسهيل على عملائها.

سحب وإيداع الأموال من we

وتتيح خدمة we pay سحب وإيداع الأموال من خلال فروع شركة we في جميع أنحاء الجمهورية، ويضاف إليهم السحب والإبداع من خلال ماكينات ال ATM التابعة للبنوك المشتركة في تلك الخدمة، ومن ضمن البنوك المشتركة في خدمة تحويل الأموال من we بنك مصر ليتمكن العملاء من استقبال وارسال الأموال من وإلى المحفظة الإلكترونية الخاصة بهم داخل مصر، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر عن كيفية الاشتراك في خدمة we pay لتحويل الأموال من شركة المصرية للاتصالات we خلال السطور القادمة للتقرير.

خطوات الاشتراك في خدمة we pay لتحويل الأموال

- يقوم العميل الراغب في الاشتراك بخدمة we pay التوجه إلى أقرب فرع من فروع شركة we، ويجب أن يكون حامل لبطاقة الرقم القومي الخاصة به.

-ثم يطلب من الفرع الذي يتواجد به استمارة الاشتراك في خدمة we pay ليسجل بها بياناته.

-يقوم العميل بتحميل تطبيق خدمة we pay عبر أجهزة الهواتف الذكية الخاصة به، ثم إنشاء رقم سري خاص به، ثم يمكن للعميل أن يشحن محفظته الإلكترونية بأى مبلغ يريده.

خدمات المحفظة الإلكترونية we

يمكن للعميل المشترك في خدمة we pay أن يستخدم الخدمة في دفع فواتير خدمات we ومنها اشتراك الهاتف الأرضي والإنترنت والمحمول، بالإضافة إلى سداد فواتير المرافق العامة  مثل «الكهرباء والمياه والغاز»، ويصل الحد الأقصي للإيداع اليومي بالمحفظة الإلكترونية 10 آلالاف جنيه، أما بالنسبة إلى الحد الأقصي للسحب فيصل إلى 6 آلاف جنيه، بينما يبلغ الحد الشهري 50 ألف جنيه شهريا.