اهم الاخبار
السبت 25 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

كود خدمة تحويل الرصيد رقم لرقم آخر من اتصالات 2021

خدمة تحويل الرصيد
خدمة تحويل الرصيد من اتصالات 2021

أزداد البحث مؤاخرا من قبل مستخدمي شركة المحمول اتصالات حول معرفة طرق استخدام أكواد خدمة تحويل الرصيد من شركة اتصالات من رقم إلى رقم آخر، فتعد شركة اتصالات من أحد أكبر شركات الاتصالات التي تتواجد في الوطن العربي، حيث تحرص شركة اتصالات على تقديم خدمات وعروض مميزة تسهيلا على عملائها ومستخدميها، ومن الخدمات التي تقوم شركة اتصالات بتقديمها خدمة تحويل الرصيد من رقم لرقم آخر.

فتعتبر خدمة تحويل الرصيد من الخدمات التي تتيحها شركة اتصالات والأكثر استخداما عند عملاء شركة اتصالات، فكان عدد مستخدمي خدمة تحويل الرصيد من رقم لرقم آخر من شركة اتصالات كبير جدا، وجاء ذلك في إطار التسهيل والتيسير على عملائها، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر عن طرق كيفية استخدام أكواد خدمة تحويل الرصيد من رقم إلى رقم آخر لعملاء شركة اتصالات خلال السطور القادمة للتقرير.

طرق استخدام أكواد خدمة تحويل الرصيد من اتصالات

يتبع عميل شركة اتصالات الخطوات القادمة حتى يتمم عملية تحويل الرصيد من رقم لرقم آخر بنجاح، فجاءت الخطوات كالتالي:

-يقوم العميل الراغب في تحويل الرصيد بإدخال الكود المختصر وهو : نجمة 577 نجمة رقم الخط المرسل إليه نجمة المبلغ المراد تحويله شباك، ثم الضغط على زر الإتصال.

-مكنكم تحويل الرصيد الي عملاء الاشتراك الشهري من خلال الاتصال بالكود المجاني التالي #770* واتباع الخطوط لإجراء عملية تحويل الرصيد .

-أما بالنسبة إلى عملاء الاشتراك الشهري فيمكم  استخدام خدمة تحويل الرصيد من رقم لرقم آخر يستخدم الاشتراك الشهري من خلال الاتصال بالكود المجاني التالي: شباك 770 نجمة مع إتباع الخطوات لإجراء عملية تحويل الرصيد.

-أو الاتصال بالرقم التالي : 770 وإتباع الخطوات لتحويل الرصيد لعملاء الاشتراك الشهري، أو إرسال رسالة إلى 770 أيضا وتحتوي الرسالة على رقم الهاتف المحمول إليه، وكتابة المبلغ المراد تحويله.

-وتكون قيمة تكلفة خدمة تحويل الرصيد من رقم لرقم آخر حوالي 2% من المبلغ المحول بحد أدني 3%.

أكواد شركة اتصالات 2021

-يمكن لعميل شركة اتصالات أن يعرف رقمه من خلال الكود التالي : شباك 947 نجمة.

-ولمعرفة الرصيد من خلال استخدام الكود التالي : شباك 555 نجمة أو شباك 888 نجمة.

-ولشحن الرصيد بإستخدام الكارت من خلال إتباع الكود التالي : شباك 556 نجمة ثم إدخال رقم الكارت شباك أو الاتصال بـ 555.

-ويمكن معرفة نظام الخط من خلال الإتصال بـ 555.