اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد رفض الدعوى المدنية.. تفاصيل تغريم المحكمة عمرو أديب 10آلاف جنيه

عمرو أديب
عمرو أديب

 

أزمات متتالية تعرض لها الفنان محمد رمضان خلال الفترة الماضية ، وكان أبرزها الأزمة الخاصة به مع الإعلامي عمرو أديب ، والذي كان من خلال إحدى حلقات برنامج "الحكاية" ، الخاص به والذي يعرض عبر شاشة قناة Mbc مصر ، تحدث عن حكم المحكمة الإقتصادية ضد محمد رمضان.

وذلك لصالح الطيار الشهير الراحل "أشرف أبو اليسر"  وذلك من تغريمه 6 مليون جنيه ، مما جعل الأمر يتطور ويصل ل أن يقوم محمد رمضان بالرد من خلال العديد من الفيديوهات الساخرة ، مما أدى إلى أن تصل تلك الأزمة إلى إقامة الدعوى القضائية من قبل الطرفين.

 وذلك للحصول على التعويض اللازم بعد الإهانة التي تعرض لها والتي تتضمنها السبب وراء تلك الدعوى القضائية ، وقامت محكمة جنح الشيخ زايد بإصدار الحكم الخاص بها في إحدى القضايا ورفض القضية الثانية.

حيث أن الحكم كان لصالح الفنان محمد رمضان  وذلك من تغريمه مبلغ 10 آلاف ضمن تطورات الأزمة الشهيرة بين الطرفين.

عمرو أديب


بداية أزمة عمرو أديب ومحمد رمضان

بدأت أزمة الإعلامي عمرو أديب والفنان محمد رمضان ، وذلك بعدما قامت المحكمة الإقتصادية بإصدار الحكم الخاصه بها في إحدى القضايا ، والتي كانت بين محمد رمضان والطيار "أشرف أبو اليسر" ، وذلك من طلبه الحصول على التعويض اللازم له.

 

بعد أن خسر مهنته ك طيار  بسبب إحدى الصور التي التقاطها محمد رمضان داخل مقصورة القيادة في الطائرة الخاصة به ، وذلك للترويج لأحد أغانيه الشهيرة ، وكان الحكم في تلك القضية لصالح الطيار "أشرف أبو اليسر" ، وذلك من إلزام الفنان الذي تسبب له في تلك الخسارة بدفع مبلغ 6 مليون جنيه.

ومن ثم تم الحديث ضمن إحدى حلقات برنامج "الحكاية" ، عن تلك القضية وذلك من قبل الإعلامي عمرو أديب ، وبعد ذلك قام الفنان محمد رمضان ، بتوجيه الرد له من خلال فيديوهات نشرها من خلال الحساب الخاص به على منصة التواصل "انستجرام".

تتضمنت مقاطع من أشهر أعماله درامية بها الصوت الخاص ب الإعلامي عمرو أديب ، ومن ثم يتم الإجابة عليه من خلال تلك الفيديوهات ، الأمر الذي جعله بدره يعلن عن مقاضاة الفنان محمد رمضان وذلك للحصول على التعويض اللازم له ، وذلك ضمن تطورات تلك الأزمة بينهم.

عمرو أديب


تغريم عمرو أديب 10 آلاف جنيه

وكان ضمن تطورات الأزمة التي كانت بين الإعلامي عمرو أديب والفنان محمد رمضان ، هو مقاضاة كل طرف الآخر وذلك للحصول على التعويض اللازم نظراً للإهانة التي يرى كل منهما أنه تعرض لها من قبل الآخر ، وانتهت تلك الدعوات القضائية بإصدار محكمة جنح الشيخ الحكم الخاص به.

ضمن إحدى تلك القضايا ، وذلك ب تغريم الإعلامي عمرو أديب 10 آلاف جنيه كما أنه الدعوى الخاص به تم رفضها وذلك من قبل المحكمة المدنية ، حيث تتضمنت تلك الدعوى بأنه من خلال إحدى حلقات البرنامج الخاص به وذلك من برنامج "الحكاية".

والذي يتم تقديمه من قبله على شاشة قناة mbc مصر ، هاجم بشكل مباشر الفنان الشهير محمد رمضان ، وذلك بعد الفيديوهات التي قام بنشرها من خلال الحساب الخاص به على منصة التواصل "انستجرام" ، وذلك بعد الحكم ضدده من قبل المحكمة الإقتصادية في قضية الطيار "أشرف أبو اليسر".

بدفع تعويض يقدر ب 6 مليون جنيه حيث أن تلك الفيديوهات تتضمن إلقاء الأموال الخاصة بها في حمام السباحة في منزله ضمن أحد الفيديوهات ، في حين أنه ألقى في فيديو أخر الدولارات ل حيوانه الأليف.

عمرو أديب


تعليقات رواد مواقع التواصل بعد تغريم عمرو أديب


وقام رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك ضمن المنصات المختلفة بكتابة التعليقات ، بعد الحكم الصادر من محكمة الشيخ زايد ب تغريم الإعلامي عمرو أديب بسبب الإهانة التي وجهها للفنان محمد رمضان ، وذلك من دفع 10 آلاف جنيه.

وذلك ضمن تطورات الأزمة بين الطرفين ، حيث كتب أحد رواد منصة فيسبوك ، قائلاً " الموضوع اتطور بسرعة بين الطرفين بشكل كبير مع العلم الأزمة ديه بدأت نتيجة تانية مع الطيار أبو اليسر".

بينما كتب متابع آخر ، قائلاً " طب كده الأزمة بينهم بعد حكم المحكمة في قضية ورفض التانية انتهت ولا لسه هيكون في قضايا تانية" ، كما كتبت إحدى المتابعات قائلة" التعويض المرة دية ل محمد رمضان المرة إلى فاتت هو إلى اتغرم ل طيار الموقوف بسبب الموضوع اتطور بسرعة بينهم بعد الفيديوهات التي انتشرت".

وذلك من تعليقات رواد تلك المنصة ، بعد صدور حكم ب تغريم الإعلامي عمرو أديب 10 آلاف جنيه ، ضمن تطورات الأزمة الخاصة به مع الفنان محمد رمضان.