اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

التشكيلة المتوقعة لفريقي بيراميدز والإسماعيلي في مباراة اليوم

مبارة بيراميدز والاسماعيلي
مبارة بيراميدز والاسماعيلي

ستقام مساء اليوم الأربعاء الموافق 4 أغسطس مبارة بين الإسماعيلي وبيراميدز في الجولة ال 25 المؤجلة خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة في تمام الساعة السابعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد الدفاع جوي، وسيقوم بتعليق المبارة اليوم معلق أيمن كاشف.

تشكيلة المتوقعة لبيراميدز أمام الإسماعيلي اليوم

ومن المرجع سيعتمد جونياس مدير الفني للفريق الأول بيراميدز بهذه التشكيلة اليوم أمام نظيره الاسماعيلي وهي كالآتي : - 

_ حراسة المرمى : - شريف إكرامي.

_ خط الدفاع : - أحمد سامي، أحمد فتحي، محمد حمدي، على جبر.

_ خط الوسط : - عبد الله سعيد، ايريك تراوري، عمر جبر، إسلام عيسي، محمود حمادة.

_ خط الهجوم :- دودو الجباس.

تشكيلة المتوقعة الإسماعيلي أمام بيراميدز اليوم

ومن المرجح سيدفع إيهاب جلال مدير الفني للفريق الأول الإسماعيلي بهذه التشكيلة اليوم أمام نظيره بيراميدز وهي كالآتي : - 

_ حراسة المرمى : - محمد فوزي.

_ خط الدفاع : - مروان الصحراوي، محمد هاشم، عبد الله جمعة، محمود البدري.

_ خط الوسط : - دونجا، محمد حسن، محمد صادق، محمد عادل.

_ خط الهجوم : - شكري نجيب، وفخر الدين بن يوسف.

ويعتبر مبارة اليوم مبارة الإياب في الدوري، حيث لعبه مبارة الذهاب في الدوري وانتهي اللقاء التعادل الإيجابي 1/1 ، حيث سيحاول بيراميدز الفوز على الإسماعيلي لتعزيز الفوز وترتيبه في الدوري المركز الرابع برصيد 41 نقطة، بينما سيحاول الإسماعيلي الفوز على بيراميدز لتقدم في مراكز الدوري، حيث ترتيب الدوري المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة.

موعد مباريات بيراميدز القادمة في الدوري المصري

_ في الجولة ال 29 سيواجه بيراميدز طلائع الجيش خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 8 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد جهاز الرياضة عسكري.

_ في الجولة ال 30 سيواجه بيراميدز المصري ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 12 اغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد الإسكندرية.

_ في الجولة ال 31 سيواجه بيراميدز الجونة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 16 اغسطس في تمام الساعة السابعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد خالد بشارة.

_ في الجولة ال 32 سيواجه بيراميدز أسوان خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 19 أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد الدفاع الجوي.

_ في الجولة ال 33 سيواجه بيراميدز مصر المقاصة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 22 أغسطس في تمام الساعة السابعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد المقاولون العرب.

_ في الجولة ال 34 والأخيرة سيواجه بيراميدز غزل المحلة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المبارة يوم 25 أغسطس في تمام الساعة السابعة مساءً، وستقام المبارة علي ستاد الدفاع الجوي.