اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباريات بيراميدز القادمة في الدوري المصري

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

ستقام مساء الغد الخميس الموافق 12 أغسطس مباراة بين الثالث والرابع في الدوري هم المصري وبيراميدز في الجولة ال 30 المؤجلة خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستلعب المباراة على ستاد الإسكندرية، وستذاع المباراة علي قناة أون تايم سبورت وان، وسيقوم بتعليق علي المباراة هو المعلق حاتم بطيشة.

وفي هذا السياق يعتبر مباراة الغد هي مبارة الإياب في الدوري حيث لعبه مباراة الذهاب في الدوري وانتهي اللقاء لصالح بيراميدز بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، ويحتل المصري البورسعيدي في المركز الثالث في الدوري برصيد 46 نقطة، بينما يحتل بيراميدز المركز الرابع في الدوري برصيد 43 نقطة، وسيحاول كلا الفريقين الفوز على الآخر للحصول على ثلاثة نقاط ثمينة، بالنسبة المصري البورسعيدي الذي يحتل المركز الثالث في الدوري سيحاول الانتصار لتعزيز نقاطه ومركزه، بينما بيراميدز الذي يحتل المركز الرابع في الدوري سيحاول الانتصار لكي يحتل المركز الثالث وستكون مبارة قوية بينهم، ومن المتوقع ستكون المبارة ممتعة وشيقة لدي المشجع لكلا الفريقين.

موعد مباريات بيراميدز القادمة في الدوري المصري

في الجولة ال 30 سيواجه بيراميدز المصري البورسعيدي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المباراة يوم 12 اغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المباراة علي ستاد الإسكندرية.

في الجولة ال 31 سيواجه بيراميدز الجونة خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المباراة يوم 16 اغسطس في تمام الساعة السابعة مساء، وستقام المباراة علي ستاد خالد بشارة.

في الجولة ال 32 سيواجه بيراميدز أسوان ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المباراة يوم 19 أغسطس فى تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المباراة علي ستاد الدفاع الجوي.

في الجولة ال 33 سيواجه بيراميدز مصر المقاصة خلال منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المباراة يوم 22 أغسطس فى تمام الساعة السابعة مساء، وستقام المباراة علي ستاد المقاولون العرب.

في الجولة ال 34 والأخيرة سيواجه بيراميدز غزل المحلة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وستبدأ المباراة يوم 25 أغسطس فى تمام الساعة السابعة مساء، وستقام المباراة علي ستاد الدفاع الجوي.