اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

كيفية التقديم في وظائف وزارة الكهرباء 2021 والأوراق المطلوبة

1
1

ازداد البحث من قبل الكثير من المواطنين عن معرفة تفاصيل إعلان وظائف وزارة الكهرباء، بالتزامن مع إعلان شركة القابضة لكهرباء مصر عن حاجتها للعديد من الموظفين في عدة وظائف شاغرة، وتم نشر هذا الإعلان برقم 1 لسنة 2021 لهيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء، وجاءت الوظائف التي احتوى عليها الإعلان وظائف الدرجة العالية، بالإضافة إلى وظائف درجة مدير عام، وفي هذا التقرير، ينشر موقع «الوكالة نيوز» كافة التفاصيل عن تلك الوظائف المتاحة وخطوات التقديم بالتفصيل، والأوراق المطلوبة وأيضا اخر موعد للتقديم.

وظائف وزارة الكهرباء 2021

أعلنت هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء من خلال الموقع الالكتروني الرسمي لها عن عدة وظائف شاغرة، وهى:

- مهندسين بمختلف التخصصات

- مهندسين وقاية، تخطيط، أجهزة، تشغيل، اتصالات، صيانة، محلل تهديدات، جوده، سلامه، حاسبات، مفتش حماية، مفتش أمان، مهندس تدريب عام، تشغيل انظمة، مواد وكواشف، برامج صيانة، اخصائي قياس، مهندس انظمة، أخصائي فيزياء، وظيفة أخصائي علوم، محامين، أطباء، محاسبين، باحث قانوني، أخصائي امن، أخصائي شئون إدارية، أخصائي علاقات عامة، مترجم، مندوبين امن، فني مساحة، فني سلامة وصحة، ممرض، سكرتارية، سائقين، عمال، ويمكن الاطلاع على كشف الوظائف بالتفصيل، في اخر التقرير.

طريقة التقديم في وظائف وزارة الكهرباء 2021

ويمكن التقديم في وظائف وزارة الكهرباء والطاقة الشركة القابضة لكهرباء مصر، عن طريق الخطوات التالية:

- في البداية يجب سحب ملف التقديم من مبنى هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء، وعنوانها: طريق النصر في ميدان رابعة العدوية بمدينة النصر، والكائنة بميدان الشهيد هشام بركات.

- بعدها يجب سداد الرسوم المقررة، وهى تكلفة الكراسة للوظائف أو المؤهلات العليا وتبلغ 200 جنيه، أما العاديين 100 جنيه، اي للمؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة، ويتم سدادها عبر ماكينات الدفع أو نقدا من خلال فرق ومجموعات ستقوم بتقديم وتذليل كافة الصعوبات للراغبين في التقدم من شتى جميع أنحاء الجمهورية بمقر الهيئة.

 - أن يتقدم به الراغب شخصياً بعد استيفائه في موعد أقصاه 3 أسابيع من تاريخ النشر.

- وسوف يتم إخطار المتقدمين المستوفين لشروط الشغل في موعد ومكان الاختبار الذي سيعقد لهذا الغرض، ولن يلتفت الى الطلبات التي يتم تلقيها بعد التاريخ، او التي لا تفي بالشروط أو التي ترد بالبريد.

شروط التقديم لوظائف الكهرباء 2021

- ألا يزيد السن المتقدم لوظائف الدرجة الأولى عن 45 عام، ووظائف الدرجة الثانية  عن 40 عام، وكل من الدرجات «الثالثة، والرابعة، والخامسة، والتعاقد» 35 عام.

- كما يشترط إجادة اللغة الانجليزية وإجادة استخدام الحاسب الآلي.

- أما الوظائف التخصصية، فيشرط أن يكون التقدير التراكمي «جيد» وكذا تقدير العام الأخير على الأقل.

- استيفاء جميع المتقدمين في جميع الوظائف الشروط الواردة بلائحة نظام العاملين بالهيئة، وكذا الشروط الموضحة على الموقع الإلكتروني بالهيئة ووزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، واجتياز الاختبارات المقررة، في هذا الشأن.

- يتم تعيين المقبولين في الوظائف بنظام المكافأة الشاملة أي بعقد سنوي مؤقت، وفي خلال 3 سنوات بيتم تثبيت كل أصحاب العقود.

الأوراق المطلوبة للتقديم في وظائف وزارة الكهرباء 2021

- صورة شخصية.

- صوره بطاقة الرقم القومي.

- شهادة الميلاد.

- المؤهل الدراسي.

- شهادة الخدمة العسكرية للذكور.

- شهادة الخدمة العامة للفتيات.

- شهادة عضوية النقابة.

أي شهادات خبرة أو دورات تدريبية.

- تقرير طبي بالحالة الصحية لذوي الاحتياجات الخاصة.

- إقرار بالموافقة على العمل في القاهرة أو في الضبعة.

آخر موعد للتقديم في وظائف الكهرباء 2021

ومن المقرر بدء بيع وسحب كراسات التقدم للوظائف الكهرباء 2021 ابتداءا من يوم 13 يونيو الحالي حتى يوم الاحد 3 يوليو المقبل، اي لمدة 3 اسابيع، ويكون التقديم من الساعة الـ9 صباحا وحتى الساعة الـ6 مساء، بمقر الهيئة بالعنوان السابق ذكره.

الأوراق المطلوبة للتقديم في وظائف البنك الاهلي 2022..شروط التقدم على وظائف البنك الأهلي المصري