اهم الاخبار
السبت 25 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

فى أحدث ظهور لها.. ريهام سعيد تعتذر لابنتها

ريهام سعيد وابنتها
ريهام سعيد وابنتها

منذ ساعات قليلة قامت ريهام سعيد بنشر فيديو يجمعها مع ابنتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، حيث قامت بتقديم اعتذار لابنتها، ويقدم اليكم موقع «الوكالة نيوز» ريهام سعيد فى احدث ظهور لها.

ريهام سعيد تعتذر لابنتها

قامت ريهام سعيد بنشر فيديو على مواقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، تظهر فيه مع ابنتها بملابس سوداء، فمن الواضح أنها قررت أن تبدأ حياتها الجديدة ببعض الصور مع ابنتها، حيث أكدت الاعلاميه المصرية ريهام سعيد أن رجوعها بعد كل أزمة تمر بها هم ابنائها.

وفى هذا الاطار، علقت ريهام سعيد على الفيديو قائلة: «اخترت أبدأ حياتي الجديدة بصور مع ابنتى يمكن عشان هي حتة مني، أو يمكن عشان هي كل جهدي وتعبي وأملي في الدنيا، فى كل مرة كنت بقع كنت بقوم عشانهم، لأولادي آسفة على كل لحظه تسببت في ألم ليكم بسبب شغلي، اللي جاي أحلى أوعدكوا، يوسف وأمينة وطارق بحبكوا جدا».


ريهام سعيد باحدث اطلالة لها

قامت الاعلاميه ريهام سعيد بنشر صورة جديدة لها موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، ظهر فيه بمظهر جديد وجريئ، مرتدية مرتدية «بلوزة» باللون البنفسج، وشعر اشقر، معلقة:«اللى جاى احلى اووى، شكرا يارب بجد، فى مفاجأة ابقوا منتظرين الجديد».

وفى هذا التطار، تقوم الفنانة ريهام سعيد بالمشاركة فى مسلسل «وادى الجن»، والذى يشارك فيه باقة كبيرة ومميزة من نجوم التمثيل فى مصر ولبنان وسوريا، ومنهم « يوسف عثمان، وليلى احمد زاهر، رؤى شنوحة، ومحسن منصور، وآخرين».

وفى هذا السياق، مسلسل «وادي الجن»، يكون من إخراج المصري حسام الجوهري، الذي ينجح دائمًا في تحويل النصوص إلى أعمالٍ واسعة المخيلة وتقديمها للمشاهدين، مع المنتج رامز عاطف والمخرجة الفنية هند حيدر ومصممة الأزياء إيناس عبد الله.