اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

إحالة دعوة ريهام سعيد وحسن شاكوش إلى المحكمة الاقتصادية.. تفاصيل

ريهام سعيد وحسن شاكوش
ريهام سعيد وحسن شاكوش

مازالت الإعلامية ريهام سعيد تستمر في إثارة الجدل العارم حولها خاصة خلال أزمتها مع مطرب المهرجانات الشعبي حسن شاكوش، وذلك بعدما قامت بتقديم دعوى إلى النيابة العامة ضده تتهمه فيها بالسب والقذف.

وعن السبب صرحت الإعلامية ريهام سعيد خلال تصريحات تليفزيونية لها في أحد البرامج، قالت إن مطرب المهرجانات الشعبي حسن شاكوش، تعامل معها بتكبر وتعالى بعدما وجهت له دعوة لإحياء أحد الحفلات بالساحل الشمالي.

 

إحالة دعوة ريهام سعيد وحسن شاكوش إلى المحكمة الاقتصادية

قررت النيابة العامة إحالة الدعوي المقامة من المحامي الإعلامية ريهام سعيد، شعبان سعيد، والذى يتهم فيها مطرب المهرجانات حسن شاكوش بالسب والقذف، إلى المحكمة الاقتصادية، وهو الأمر الذي أعاد القضية والأزمة بين الاثنين لأذهان الجميع مرة ثانية.

 

بداية أزمة ريهام سعيد وحسن شاكوش 

بدأت رحلة الأزمات بين الإعلامية ريهام سعيد ومطرب المهرجانات الشعبي حسن شاكوش، من برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، والتي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، وذلك خلال استضافتها لريهام التي قالت بدورها خلال الحلقة أنها تعتبر حسن شاكوش عدوها، وذلك لأنها طلبته للغناء في حفل بالساحل الشمالي، حضره معها نجلها ونجلتها للاحتفال معهم لأول مرة، نظرًا لظروف تعليمهما خارج مصر، ولكنه تعامل معها بتعال كبير.

قالت ريهام سعيد خلال حلقة برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، إن حسن شاكوش رحب بدعوتها له، وبالفعل ذهب للحفل، ولكنه طلب مبلغًا ماليًا كبيرًا له وللفرقة الخاصة بها ولكنها رفضت وتفاوضت معه .

 

تعليق حسن شاكوش على كلام ريهام سعيد

من جانبه حرص مطرب المهرجانات الشعبي حسن شاكوش، على الرد على تصريحات الإعلامية ريهام سعيد، خلال برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، والتي تقدمه النخرجة إيناس الدغيدي، وذلك من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

قال حسن شاكوش إن المبلغ الذي طلبه من ريهام سعيد لم يكن مبالغًا فيه كما صرحت خلال حلقة البرنامج، مؤكدًا أنه طلب 30 ألف جنيهًا مصريًا فقط، ولكنها أعطته 10 آلاف جنيه، وهو ماتسبب في المشكلة.

أضاف حسن شاكوش، قائلًا: أنا شفت في حفل تخرج نجل ريهام سعيد حاجات لما رحت مينفعش اتكلم فيها، أنا مش هحكي عنها أي حاجة عشان عيب".

كما قال مطرب المهرجانات الشعبي، أنه أبلغ ريهام سعيد عن رفضه في بداية الأمر، وذلك بسبب قرار النقابة بمنعه من الغناء، إلا أنها صممت وأبلغته أنه ليس حفلًا غنائيًا وسيلتقط بعذ الصور التذكارية مع أبنائها وأصدقائهم فقط، قائلًا: "هي قالتلي إن المكان فيه 20 شخص، لكن لقيت حوالي 300 شخص، فقلتلها مش هينفع دي حفلة، وحتى أمن المكان مكانش راضي يدخلني ليحصل شغب وقالتلي هتاخد 30 ألف عشان ربع ساعة وصورة، وفي الأخر قعدت وغنيت واخدت 10 آلاف اديتهم لفرقتي".

 

تجدر الإشارة إلى أن مطرب المهرجانات الشعبي حسن شاكوش كان قد أعلن عن طرح أحدث كليباته الغنائية بعنوان "حبيبتي" من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، والذي تعاون فيه لأول مرة مع الفنانة ياسمين رئيس، من خلال قناة مزيكا، على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

إلا أن الامر لم يمر مرور الكرام، وذلك بعدما تعرضت الفنانة ياسمين رئيس للنقد بشكل كبير منذ الساعات الأولى من إعلان حسن شاكوش عن تعاونها معه في الكليب الأخير الخاص به بعنوان حبيبتي، حيث رفض عدد كبير من متابعيها ومحبيها تعاونها معه.

قال أحد المتابعين:«الله يرحم الفن والموسيقى..بس. ياسمين فنانة محترمة وجميلة الله يحفظك.. انتي مستواكي أكبر من الشاكوش وغيره» .

كما علق آخر:«تصدقى بالله وانتى بترقصى مع عمرو سعد وحضور االنجوم الكبار جنبك من مصطفى شعبان ودلال عبدالعزيز وصوت أحمد سعد كان عندك وضع تانى».

وأضاف متابع أخر:«شاكوش استغل نجاحك في ملوك الجدعنة ..طب للأسف ضيعتى جزء من جمهورك بملوك الجدعنة«.

فيما قال أخر:«ياسمين..مش عارف ايه إلى مخليكى تعملي الكليب ده وشاكوش بيزعق مش بيغنى ويقولك عبيبتي مش حبيبتي».

وتابعت متابعة :«والله انتي ممثلة شاطرة جدا..وكل الجمهور كان متعاطف معاكي في ملوك الجدعنة وكان مستني منك حاجات حلوه بس انتي كده بتنزلي من مستواكي».