اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

للمرة الثانية .. سبب وقف برنامج ريهام سعيد «صبايا الخير»

سبب وقف برنامج ريهام
سبب وقف برنامج ريهام سعيد «صبايا الخير»

أثارت الإعلامية ريهام سعيد حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، صباح اليوم، بالتزامن مع إعلانها خبر ووقف برنامجها «صبايا الخير» الذي يعرض على شاشة قناة النهار الفضائية، وفور نشر الخبر ربط الجمهور بأن سبب توقف البرنامج هو حلقة «أم نور» التي انتقدها فيها متابعيها وإتهمها الكثير بأنها أفلست إعلاميا، حتى إنقسمت الآراء حول سبب توقفه للمرة الثانية، ولكن خرجت الإعلامية لتوضح كافة الأمور والسبب الحقيقي، وهذا ما سنذكره في السطور المقبلة.

سبب وقف برنامج ريهام سعيد للمرة الثانية

ظهرت الإعلامية ريهام سعيد، من خلال بث مباشر قامت بنشره عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك» من داخل سيارتها، لتوضح حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية بشأن وقف برنامجها مجددا، لتقول أن البرنامج توقف بالفعل وكانت حلقة أم نور التي عرضت الأسبوع الماضي هى الأخيرة، ولكن السبب الحقيقي لتوقفه هو انتهاء تعاقدها فقط، مشيرة إلى أنه لا يوجد أزمات مع قناة النهار مثل ما أشيع، موضحة إنها رفضت أن تصارح الجمهور بالمعلومة لأنها لا تحب لحظات الوداع. كما أشارت إلى أن حلقة «أم نور» الأخيرة التي أثارت الجدل، حصلت على موافقة مسبقة من إدارة قناة النهار، مؤكدة أن الرقابة لا زالت موجودة على الحسابات الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي، قائلة: «أنا حبيت أظهر وأوضح للناس أنا ما اتوقفتش، لكن عقدي انتهى مع القناة ولم يحدث أي خلاف مادي أو مهني بسبب حلقة أم نور». كما أشارت إلى أن حلقات برنامجها صبايا الخير هذا العام الحالي، تجاوزت نسبة مشاهدته 30 مليون للحلقة الواحدة، وهو إنجاز حقيقي تفوق عن المواسم السابقة. وبالنسبة لموقفها من رجوع عرض البرنامج مرة أخرى، أكدت إنها ستحصل على اجازة صيفية ومن بعدها ستعود إلى جمهورها، قائلة: «أنا محتاجة أستريح شوية وأشوف أولادي وأصيف، ومش عارف هرجع لكم إمتى تاني بس الفترة تعدي شوية».

حلقة ريهام سعيد مع أم نور

وكانت استضافت الإعلامية ريهام سعيد، سيدة تدعى «أم نور» لها شهرة واسعة على منصات التواصل الإجتماعي أهمها التيك توك، وعرضت تفاصيل طهو الأكلات الشعبية داخل حجرة نومها، مما أثارت هذه الحلقة ردود فعل واسعة من قبل الجمهور.

أزمات ريهام سعيد مع برنامج صبايا الخير

ويذكر أن برنامج «صبابا الخير» للإعلامية ريهام سعيد، شهد العديد من الأزمات خلال السنوات الماضية، حيث كان قرر المجلس الأعلى للإعلام، وقف عرض برنامجها في أغسطس 2019 ومنع ظهورها في جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة بسبب تصريحاتها المسيئة عن أصحاب الوزن الزائد، وذلك لمدة عام. حتى عادت في نهاية 2020، وفي شهر واحد تم وقف البرنامج مرة أخرى، وذلك عقب عرضها حلقة تضمنت قيامها برحلة برية لاصطياد الثعالب والذئاب، وهى التى أدت لوقف عرض البرنامج لحين التحقيق معها من قبل المجلس الأعلى للإعلام، ولكنها عادت مرة أخرى في أكتوبر 2020، ومنذ وقتها والبرنامج مستمر حتى إنتهاء عقدها مع قناة النهار في يونيو 2021. ريهام سعيد : يجب القبض علي المتنمرين وعلي رأسهم من تنمر علي ابنة يسرا اللوزي