اهم الاخبار
الخميس 29 يوليو 2021
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تفاصيل اعتزال ريهام سعيد العمل الإعلامي

ريهام سعيد تعلن اعتزالها
ريهام سعيد تعلن اعتزالها

تصدرت الإعلامية ريهام سعيد محرك البحث الشهير جوجل وذلك بعد إعلانها عن اعتزالها عبر منشور على صفحتها الرسمية بموقع إنستجرام، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل اعتزال ريهام سعيد.

اعتزال ريهام سعيد

 

نشرت ريهام سعيد عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام منشور يتضمن اعتزالها عن المجال الإعلامي قائلة إن " فكرت كتير قبل ما اكتب البوست ده. انا اعتزلت التمثيل سنه ٢٠١٥ لاني حسيت ان صاحب بالين كداب وأن التمثيل مأثر على مسيره الخير إلى ابتدأتها من سنين طويله عشان الوقت والمجهود إلى بعمله، لكن عشقي للتمثيل إلى هو دراستي ومهنتي الاولي قبل الاعلام رجعت امثل تاني وانا لسه في نظر المخرجين والمنتجين مذيعه عايزه تمثل".

وأوضحت ريهام سعيد سبب اعتزالها التمثيل وذلك لأنها لا يمكن أن تمثل وهي تعمل كمذيعة ويجب ترك الإعلام مثل نجوم وفنانين على الساحة مثل داليا البحيري ودينا الشربيني ودينا فؤاد وغيرهم.

أزمات ريهام سعيد

كما صرحت عن الأزمات التي واجهتها خلال عملها كمذيعة قائلة " انا حصل لي مشاكل كتير من المهنه دي بتاثير باطل من السوشال ميديا من منافسين واعداء بسبب المشاهده العاليه جدا والنجاح انا تعبت وحسه اني قدمت كل إلى ممكن يتقدم والدوله عامله إلى عليها ومش محتاجين دور المجتمع المدني في مساعده الناس ولكن انا ليه الشرف اني اشتغلت في المهنه العظيمه دي إلى ليها رساله ساميه وعظيمه وليه الشرف اني كنت اعلاميه في اصعب وقت مر على الاعلاميين ايام حكم الاخوان والحمد لله كان لينا موقف واضح وماتغيرش ولا دقيقه ".

قرار نهائي باعتزال ريهام سعيد

كما أكدت ريهام سعيد في نفس المنشور عبر الإنستجرام تركها مجال الإعلام نهائياً والبدء في التمثيل، وأضافت أنها ستطلب من أشرف ذكي نقيب الممثلين مساعدتها، وعبرت عن سعادتها إذا عملت مع المخرج كاملة أبو ذكري، وأنها تسعى دائما وراء حلمها وهو التمثيل.

وتوجهت ريهام سعيد بالشكر للشعب المصري الذي حرص على متابعتها خلال العشرين عام الماضي، وأنها استطاعت قضاء حوائجهم وتلبية طلباتهم.

أعمال ريهام سعيد في التمثيل

وبالفعل خاضت ريهام سعيد تجربة التمثيل وذلك في بعض المسلسلات مثل شارع عبد العزيز مع الفنان عمرو سعد، عايدة رياض، علا غانم وقدمت دور زوجة عمرو سعد ولاقى الدور إعجاب الكثير من المشاهدين.

كما قدمت مسلسل "ستات قادرة" مع عبير صبري ونجلاء بدر وعادل الفار وياسر الطوخي وذلك عام 2016 ثم اختفت ثانية من الأعمال الدرامية والسينمائية.

مسلسل ستات قادرة