اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

جميلة عوض تعبر عن حزنها لوفاة جدتها

الفنانة جميلة عوض
الفنانة جميلة عوض

يواسى الكثير من جمهور ومحبي الفنانة الشابة جميلة عوض على وفاة جدتها، حيث أعلنت الفنانة جميلة عوض عن وفاة جدتها فوزية والدة الفنانة راندا عبر حسابها الرسمي على تطبيق الفيديوهات والصور «إنستجرام» عبر خاصية الاستوري، فأعادت الفنانة جميلة عوض نشر استوري لصديقتها على استوري الخاصة بها على حسابها، فجاء مضمون الاستوري: « إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفيت إلى. رحمة الله والدة راندا وجدة جميلة عوض».

وقامت أسرة الراحلة بأداء صلاة الجنازة بعد صلاة ظهر اليوم الأحد 22 من شهر أغسطس الجاري في مسجد الأرقم بمدينة نصر، وتم دفن جدة الفنانة جميلة عوض في مقابر الأسرة، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر عن وفاة جدة الفنانة الشابة جميلة عوض خلال السطور القادمة للتقرير.

وفاة جدة الفنانة جميلة عوض

قامت الفنانة جميلة عوض بالكشف عن تفاصيل الجنازة وعن مكان تشييع جثمان جدتها الراحلة عبر حسابها الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات «إنستجرام» من خلال خاصية الاستوري، وكانت تجمع الفنانة جميلة عوض وجدتها فوزية علاقة قوية، ونشرت الفنانة جميلة عوض بعض الآيات القرآنية وأدعية لجدتها الراحلة طالبة قراءة الفاتحة على روحها، وعبر المخرج عادل عوض عن شكره لكل من قدم واجب العزاء.

أعمال الفنانة جميلة عوض

شاركت الفنانة جميلة عوض في بطولة مسلسل «حرب أهلية» خلال السباق الدرامي لشهر رمضان الماضي مع الفنانة يسرا، وشارك في بطولة مسلسل «حرب أهلية» الفنان باسل خياط، والفنانة أروى جودة، والفنانة سينتيا خليفة، والفنانة الشابة مايان السيد، والفنان محمود حجازي، والفنان رشدي الشامي، والفنان خالد حجاج، ومن تأليف أحمد عادل سلطان، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

قدمت الفنانة جميلة عوض دور شخصية «تمارا» التي تعاني من مرض نفسي وتصرفاتها العدوانية ضد الأشخاص المقربين لها، ولاقي هذا الدور نجاحا كبيرا، حيث نال إعجاب الكثير من الجمهور حول تصرفات شخصية «تمارا»، وتدور أحداث مسلسل «حرب أهلية» حول شخصية «مريم» التي تجسدها الفنانة يسرا والتي تضطر إلى ترك ابنتها «تمارا» وهي صغيرة، لتكبر ابنتها وهي تكره والدتها، وتتعرض «مريم» للعديد من العقبات خلال أحداث مسلسل «حرب أهلية».