اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حقيقة مغادرة الفنانة ياسمين عبدالعزيز من مطار القاهرة الدولي إلى سويسرا

الفنانة ياسمين عبد
الفنانة ياسمين عبد العزيز

أجرت الفنانة ياسمين عبد العزيز في يوليو الماضي عملية جراحية، ولكن بسبب الإهمال الطبي تعرضت الفنانه ياسمين عبد العزيز إلى وعكة صحية دخلت على أثرها العناية المركزة، وبعد تحسن حالتها الصحية، ومغادرتها للمستشفي التي كانت تتعالج منذ أيام قليل، قررت السفر خارج القاهرة اليوم الثلاثاء، حيث غادرت مطار القاهرة الدولى متجهه منه بطائرة إسعاف مجهزة طبياً إلى جنيف، وذلك لإستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية،  وللانتهاء من تداعيات العملية الجراحية التي اجرتها في الشهر الماضي.

ويستعرض لكم الموقع الالكتروني «الوكالة نيوز» في السطور التالية تفاصيل حالة الفنانة ياسمين عبد العزيز ورحلتها العلاجية الي جينيف؛لاستكمال علاجها باحدي المستشفيات السويسرية.

 ياسمين عبد العزيز تخرج من المستشفي في مصر

اعلن الفنان احمد العوضي في الشهر الماضي عن حالة زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز وطلب من الجمهور الدعاء لها عبر صفحته الرسمية علي موقع تبادل الصور والبوستات «فيسبوك»،حيث تعرضت الفنانة ياسمين عبد العزيز في شهر يوليو الماضي الي وعكة صحية اثر اجراءها عملية جراحية، وبسبب الإهمال الطبي تأثرت حالتها ودخلت بعدها الي العناية المركزة، وبعد قضائها شهر داخل أحدي  المستشفيات في مصر، عادت ياسمين عبد العزيز  إلى منزلها، صباح يوم الجمعة، وذلك بعد تحسن حالتها الصحية، عقب خضوعها لجراحة دقيقة قبل أسابيع.

ياسمين عبد العزيز تستكمل رحلة علاجها في جينيف

بعد خروج الفنانة ياسمين عبد العزيز من المستشفي بعد تحسن حالتها الصحية غادرت الفنانة ياسمين عبد العزيز اليوم،مطار القاهرة الدولي متجه منه إلي جينيف؛ لاستكمال علاجها بإحدى المستشفيات السويسرية، وتم نقل الفنانة ياسمين عبد العزيز بطائرة إسعاف مجهزة طبياً، ليتم الانتهاء من تداعيات العملية الجراحية التي اجرتها في الشهر الماضي.

معلومات عن الفنانة ياسمين عبد العزيز

•الفنانة ياسمين عبد العزيز من مواليد 16 يناير 1980،ممثلة مصرية

•عام 2001 تزوجت من رجل الأعمال «محمد حلاوة»،وانجبت منه ياسمين وسيف الدين.

•انفصلت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن زوجها السابق في عام 2018.

•في مايو 2020 أعلنت زواجها من الفنان احمد العوضي.

•في شهر يوليو الماضي أعلنت الفنان احمد العوضي زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز عن تعرض زوجته لوعكة صحية وطلب من الجمهور الدعاء لها.

•غادرت الفنانة ياسمين عبد العزيز اليوم مطار القاهرة الدولى متجه منه إلي جينيف لاستكمال علاجها باحدي المستشفيات السويسرية، ويتم ذلك بطائرة مجهزة طبياً.

والجدير بالذكر أن  الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز مستقرة، وذلك بعد خروجها من المستشفي ونقلها علي متن طائرة متجهة إلي جينيف لاستكمال علاجها في تحدي مستشفيات سويسرا.