اهم الاخبار
الثلاثاء 16 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

انتقادات حادة للفنانة مها أحمد بعد حفلة أحمد سعد بالساحل الشمالي

أثارت الفنانة مها أحمد حالة كبيرة من الجدل العارم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وبذلك بعدما نشرت مقطع فيديو من حضورها حفل الفنان أحمد سعد، تظهر فيه مع نجلها وهى ترقص أثناء حضورهما لحفل الفنان أحمد سعد بالساحل الشمالي.

مها أحمد تدخل الحرب مع جمهورها بسبب محمد رمضان.. التفاصيل

أثارت الفنانة مها احمد حالة كبيرة من الجدل العارم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وبذلك بعدما نشرت مقطع فيديو تظهر فيه مع نجلها وهى ترقص أثناء حضورهما لحفل الفنان محمد رمضان بالساحل الشمالي.

مها أحمد تثير الجدل بعد فيديو رقصها.. وتعلق على المتنمرين: «مغلولين مني»

الفنانة مها أحمد لم تهدأ من الأشخاص الذين تنمروا عليها وانتقدوها ظهورها بهذا الشكل مع نجلها، وقامت بنشر ونشرت مقطع فيديو لها آخر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام»، وعلقت، قائلة: «واحشني التنمر، خمسة وخميسة بالمرة بقه هما متنمرين إذا هما مغلولين إذًا أنا موجود».

اخر تطورات الحالة الصحية للفنانة مها أحمد بعد نقلها للمستشفى

طمأن الفنان مجدى كامل عن الحالة الصحية لزوجته مها احمد بعد نقلها للمستشفى، حيث قال مها تعانى من رشح على الكلى وأصيبت بمغص كلوى حاد أدى لحدوث شد فى عضلات الضهر لديها، وشعورها بألم شديد، وهذا سبب للمستشفى مساء أمس، وبعد إجراء الفحوصات وتلقيها العلاج تحسنت حالتها الصحية، وخرجت من المستشفى اليوم، وسوف تستكمل باقى العلاج فى المنزل لأنها مازلت مريضة،