اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بالصور.. ياسمين صبري وأبو هشيمة في عرض البحر

ياسمين صبري وأبو
ياسمين صبري وأبو هشيمة

تصدرت الفنانة ياسمين صبري تريند مؤشر البحث العالمي جوجل، بالتزامن مع نشرها صورة مع زوجها رجل الأعمال المصري أبو هشيمة في عرض البحر، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام» حيث ظهرت على متن يخت خلال قضائهما الإجازة الصيفية، دون أن تكشف عن البلد التي يقضيان بها اجازتهما، ونالت الصورة على اعجاب الكثير من الجمهور بسبب المنظر الساحر الذي التقطت فيه تلك الصورة.

إطلالة ياسمين صبري وأبو هشيمة في احدث ظهور لهما

وتألقت ياسمين صبري في الصورة التي جمعتها بزوجها  على متن يخت في عرض البحر، وهي مرتدية فستان مشجر، باللون الأبيض مزينا بطبعة الورود، بقصة ضيقة، ومن الناحية الجمالية، اعتمدت في إطلالتها على المكياج الناعم والإكسسوارات البسيطة، مكونة من خاتم ومجموعة أساور.، كما نسقت مع إطلالتها حذاء باللون المينت جرين، والشعر المنسدل على كتفيها.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

بينما أرتدى أحمد أبو هشيمة، بليزر باللون الأزرق ونسق أسفله قميص باللون الأبيض وبنطلون جينيز باللون الغامق وحذاء باللون الأبيض.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

اخر اعمال ياسمين صبري

جدير بالذكر أن ياسمين صبري هي عارضة أزياء وممثلة مصرية، تبلغ 33 من العمر، بدأت مسيرتها الفنية في سنة 2014، ولها الكثير من الأعمال الفنية والدرامية.

وكان آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري هو مسلسل «فرصة تانية» خاضت من خلاله دور البطولة المطلقة، وتم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وشاركها في العمل الفنان أحمد مجدي، والفنانة أيتن عامر، والفنانة المبدعة هبة مجدي، ودياب، وإدوارد، ومحمود البزاوي، وهبة عبد الغني، و‏سارة الشامي‎، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم ومن إخراج ‏مرقس عادل.

وكانت بدأت الفنانة ياسمين التمثيل من خلال مشاركتها في مسلسل «جبل الحلال» مع الفنان القدير الراحل محمود عبد العزيز، ثم شاركت بعدها في العديد من الأعمال الأخرى.

وفي عام 2020، كانت تزوجت رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة، واقتصر حفل عقد القران على دائرة ضيقة، بسبب إجراءات الوقاية من كورونا.

يشار إلى أنّ آخر أعمال ياسمين صبري هو مسلسل «فرصة تانية» الذي عرض في رمضان 2020، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل، وبطولة أحمد مجدي، وأيتن عامر، وهبة مجدي، ودياب، وإدوارد، ومحمود البزاوي، وهبة عبد الغني، و‏سارة الشامي‎.