اهم الاخبار
الأحد 19 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

شاهد . . أحدث ظهور لياسمين صبري بعد خسارة جزء من وزنها

الفنانة ياسمين صبري
الفنانة ياسمين صبري

نشرت الفنانة الجميلة ياسمين صبري  عبر مواقع التواصل الاجتماعي ” صورة تظهر فيها بإطلالة جذابة، ومن الملحوظ أن ياسمين صبري في هذه الصورة خسرت جزء من وزنها حيث أصبحت أكثر نحافة.

وفي هذا السياق اعتمدت إطلالتها مرتدية فستان ملونا انيقا، وهي تقضي عطلتها الصيفية مستمتعة بجمال البحر، ونالت هذه الصورة إعجاب الجماهير وتفاعله معها .

 

أغلي عقد في العالم

 

وفي وقت سابق كشفت الفنانة ياسمين صبري عن تفاصيل ارتدائها لأغلي عقد في العالم بعدما حصلت عليه من دار Cartier نظراً أنها تم تعيينها لسفيرة  Panthes de cartier في منطقة شرق الأوسط.

 

وفي هذا الصدد قالت الفنانة ياسمين صبري أن العقد ليس للبيع مطلقاً، واستكملت وشرحت قصة العقد حيث قالت إنها تخص الممثلة والمطربة المكسيكية ماريا فيليكس وكانت تربي تمساحين، حيث قامت دار كارتييه مجوهرات بصنع وتصميم عقد على هيئة شكل تمساحين عام 1975، حيث أخذ وقت في تصميمه هذا العقد تقريباً شهرين مما أصبح من أندر المجوهرات في العالم.

 

مسلسل “ فرصة تانية ”

 

شاركت الفنانة الجميلة ياسمين صبري العام ماضي 2020 في مسلسل “ فرصة تانية” خلال منافسات مسلسلات رمضانية، وحقق هذا المسلسل نجاح كبير، ونال هذا المسلسل إعجاب الجماهير، وحقق نسب مشاهدة عالية، وتدور أحداث المسلسل أن ملك “ ياسمين صبري” تعرض للحادث كان أن تفقد حياتها ولكن تعرضت لفقد الذاكرة وسبب هذا الحادث صدمتها لخطيبها زياد “ أحمد مجدي ” الذي قام بخيانته.

 

ومن ابطال مسلسل هم :- ياسمين صبري، أحمد مجدي، أيتن عامر، هبه مجدي، دياب، محمود البزاوي، محمد أبو داوود، نهال عنبر، أشرف زكي، إدوارد، أحمد الشامي، عمر الشناوي، هبه عبد الغني، سارة الشامي، أحمد النجار، عبير فاروق، صبري عبد المنعم، عصام السقا، مرقس عادل، شادي جمال هاشم، محمد جمعة، ابتهال الصريطي، كريم سرور، غفران محمد، شيري مجدي، هدي الاتربي، محمد هاني، كريم عبد الخالق، ماهر سليم، هاني العدوي، سمير حكيم، سعاد الهواري، خالد بدوي، أحمد سند، هبه خيال، جينا سليم وغيرهم، تأليف مصطفى جمال هاشم، إخراج مرقس عادل.