اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بعد حصد برونزية طوكيو.. وفد الأهلي يستقبل جيانا فاروق في مطار القاهرة

الوكالة نيوز

توجه صباح اليوم الثلاثاء، وفد من النادي الأهلي إلى مطار القاهرة، لأستقبال جيانا فاروق لاعبة النادي المتوجة ب برونزية الكاراتيه في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو.

وبحسب مصدر مقرب، فإن الدكتور مهند مجدي عضو مجلس إدارة النادي كانت في استقبال بطلة الأهلي، وجاء ذلك بعد تفويض من مجلس الإدارة، لحضور مراسم الاستقبال.

وحرص رؤوف عبد القادر مدير عام النشاط الرياضي، ومراد عاصم رئيس جهاز الكاراتيه، على التواجد في مطار القاهرة لاستقبال جيانا فاروق، بعد الإنجاز الكبير الذي حققته بوصفها أول لاعبة مصرية تحصد ميدالية اولمبية في منافسات اللعبة.

 تكريم جيانا فاروق 

ويبحث مجلس الإدارة، في اجتماعه اليوم الثلاثاء، تكريم جيانا فاروق، تقديرا للإنجاز الذي حققته في الأولمبياد.
توجه موكب استقبال البطلة المصرية جيانا فاروق إلى المركز الأولمبى بالمعادى لحضور المؤتمر الصحفى هناك، عقب وصولها مطار القاهرة قادمة من طوكيو.

جيانا فارروق تصل القاهرة

ووصلت قبل قليل، البطلة الأولمبية جيانا فاروق الحائزة على الميدالية البرونزية بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، إلى مطار القاهرة الدولى، على متن الرحلة رقم 653، وكان فى استقبالها فور وصولها مطار القاهرة الدولي، الأتوبيس المكشوف والذى يقلها إلى المركز الأوليمبي بالمعادى لحضور المؤتمر الصحفى.
وحصدت البعثة المصرية 6 ميداليات أولمبية متنوعة، مقسمة إلى ذهبية وفضية و 4 برونزيات، عن طريق فريال أشرف فى الكاراتيه وأحمد الجندى فى الخماسى على مستوى الذهب والفضة على الترتيب، وحقق البرونزيات محمد إبراهيم كيشو لاعب المصارعة، وجيانا فاروق بطلة الكاراتيه وهداية ملاك وسيف عيسي لاعبا التايكوندو .