اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

محرز يسرد كواليس جنون مشجع جزائري طارده في باريس

الوكالة نيوز

تذكر رياض محرز لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي اللحظة المرحة التي طارد فيها مشجع جزائري مدرب فريق السيتي ليأخذ لمحة عن أبطاله بعد فوزهم 2-1 على باريس سان جيرمان في باريس الموسم الماضي.

كان محرز وزملاؤه في طريقهم إلى المطار بعد فوزهم على باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، والتي شهدت تسجيله لهدف بجانب كيفين دي بروين في أبريل.

وكانت الروح المعنوية عالية بعد فوزهم على ملعب بارك دي برينس ، لكن مزاجهم تحسن أكثر بعد أن ركب المشجع الدراجات بجانب المدرب للتلويح والاحتفال مع لاعبي السيتي.

واللقطات هي جزء من الفيلم الوثائقي الجديد للسيتي ، بعنوان معًا ، والذي يشرح بالتفصيل 46 يومًا الأخيرة من الموسم الماضي حيث حقق النادي لقبه الخامس في عقد من الزمان واقترب جدًا من التغلب على أوروبا.

وعندما طُلب من محرز تذكر الحادث ، لم يستطع إلا أن يضحك على تصرفات الجماهير الغريبة.

وقال محرز: ’’الشاب الجزائري على السكوتر أم كانت دراجة؟ نعم الدراجة. كان من المضحك أن نكون منصفين’’.

وتابع: ’’علمت ، خاصة عندما علمت أنه رآني ، أنه سيتبعنا طوال الطريق إلى المطار’’.

سحب الحافلة

مع وجود المشجع في مطاردة ساخنة ، قرر سيتي سحب الحافلة وتسليمه هدية لجعل يوم مشجع ركوب الدراجة.

ويضيف محرز: ’’أعتقد أن أحد صانعي المعدات ، أعتقد أنه كان حليفًا أو مايك ، أعطاه سترة من سيتي’’.

وتابع: ’’كان سعيدًا جدًا. يمكنك أن ترى أنها جيدة مع هذه الأشياء الصغيرة. كان الجميع في الحافلة يضحكون وكانت لحظة جيدة’’.
 وبعد حصوله على قمة التدريب ، يحتفل المشجع بحماسة مع الفريق من على الرصيف ، ويقطع هديته بينما يضرب صدره ، مما أسعد محرز وشركائه.

في الخلفية ، قال أحد لاعبي السيتي مازحاً: ’’لن تتخلص منه أبدًا الآن’’، بعد أن حصل على تذكار السيتي.

ونجح مانشستر سيتي في الفوز بمباراة الإياب أيضًا بهدفين سجلهما رياض محرز ليضمن تأهله لنهائي المسابقة ويضرب موعدًا مع مواجهة تشيلسي.

ومع ذلك ، لم يكن حلم سيتي بالفوز بأول لقب له في دوري أبطال أوروبا في أول نهائي أوروبي ممكنًا له بعد أن خسر أمام تشيلسي في بورتو.