اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

عن انتقال ميسي إلى باريس .. الخليفي :"لدينا أفضل لاعب في العالم"

الوكالة نيوز

تحدث القطري ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، حول إنضمام ليونيل ميسي لصفوف النادي الباريسي وذلك خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للنجم الأرجنتيني.

إنضم ليونيل ميسي صاحب الـ34 عامًا، لصفوف باريس سان جيرمان في صفقة مجانية وذلك لإنتهاء عقده رفقة برشلونة.

الخليفي سعيد بوجود ميسي 

وقال الخليفي خلال تصريحاته :"صباح الخير جميعًا ، أنا سعيد جدًا بوجود ميسي هنا. إنه يوم تاريخي للنادي ولعالم كرة القدم. إنه لشرف كبير لنادي باريس سان جيرمان أن يكون لديه لاعب مثل ميسي ، بستة كرات ذهبية".

أضاف :"الجماهير متحمسون للغاية لرؤية ميسي. إنه شيء مذهل ، ليس لدي أي كلمات عن معنى وجود ميسي في الفريق. إذا أخبرونا قبل 10 سنوات أنه سيكون هنا ، لما كنا نصدق".

أكمل :"لدينا أفضل لاعب في العالم. شكرا جزيلا ليو ، العائلة ، على قبول هذا العرض. أنا سعيد للغاية".

تابع :"شكرًا للشركاء على مساعدتهم ، بدونهم لما كان من الممكن أن يكون ميسي في باريس سان جيرمان. إنها لحظة لا توصف ، تبدأ مرحلة جديدة. أنا متأكد من أننا سنفوز بالعديد من الألقاب مع ميسي ومع الفريق الرائع الذي لدينا".

واصل حديثه :"لقد سبق وأن أخبروني أن باريس هي المدينة المفضلة لأطفالك".

وعن دوري الأبطال :"دوري الأبطال ليس سهلا إطلاقا وسنقاتل من أجل الذهاب أبعد ما يمكن. الآن نركز على الدوري ثم على دوري الأبطال ولكن بالطبع هذا هو هدفنا".

وحول مبابي :"مبابي لاعب باريسي، هو لاعب تنافس وقال إنه يريد أن يكون لديه فريق تنافسي، ولا أعتقد أن هناك فريقًا أكثر تنافسية من هذا الفريق".