اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

سبب تأخر وصول ميسي إلى باريس!

الوكالة نيوز

لم يصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى العاصمة الفرنسي باريس حتى الآن، رغم التأكيدات بوجود اتفاق نهائي بالانتقال إلى باريس سان جيرمان.

وأشارت صحيفة "RMC" أن ليونيل ميسي يفضل عدم السفر بأسرته إلى العاصمة الفرنسي باريس قبل إتمام الاتفاق النهائي مع نادي باريس سان جيرمان في الفترة الحالية.

 ميسي يفضل الانتظار حتى توقيع العقود

ومازالت هناك رتوش نهائية متبقية في الاتفاق بين نادي باريس سان جيرمان وليونيل ميسي لإنهاء الاتفاق رسميًا وتوقيع العقود بين اللاعب الأرجنتيني والنادي الفرنسي.

ويفضل ليونيل ميسي الانتظار حتى توقيع العقود وإنهاء الاتفاق رسميًا مع نادي باريس سان جيرمان حتى ينتقل إلى العاصمة باريس رفقة أسرته، استعدادًا لتقديمه لاعبًا في باريس سان جيرمان.

وانتشرت العديد من التقارير الصحفية في الساعات الماضية عن رغبة نادي برشلونة في تقديم عرض جديد لليونيل ميسي من أجل تجديد عقده في المرحلة المقبلة.

ولكن صحيفة "سبورت" الكتالونية أكدت أن ليونيل ميسي على بعد خطوة وحيدة من الانضمام إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان في الساعات المقبلة.

وسوف يتم تقديم ليونيل ميسي على ملعب حديقة الأمراء وليس أمام برج إيفل كما كان متفق عليه في وقت سابق، وذلك بسبب التجمع الجماهيري.

وقد يقوم نادي باريس سان جيرمان بالإعلان عن التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اليوم أو غدًا على أقصى تقدير.