اهم الاخبار
الثلاثاء 18 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

ميسي: أتطلع للعب أمام برشلونة بقميص باريس سان جيرمان

الوكالة نيوز

قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أنه يتطلع للعب في ملعب الكامب نو، معقل فريق برشلونة الإسباني، مشيرًا إلى أن كرة القدم تعتمد على التفاصيل الصغيرة من أجل الفوز بدوري أبطال أوروبا.

ميسي: أتطلع للعب أمام برشلونة بقميص باريس سان جيرمان

وتحدث ميسي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه لاعبًا في باريس، قائلًا "من الرائع أن أعود لبرشلونة وأتمنى وجود جماهير في الملعب، ومن الغريب أن ألعب في كامب نو بقميص آخر لكن تلك كرة القدم، لا أدري متى أكون جاهزًا، أنا عائد من إجازة، وتقابلت مع المدرب والجهاز الفني، لابد من التحضير والاستعداد قبل بداية الموسم".

وواصل"كرة القدم تعتمد على تفاصيل صغيرة للفوز بلقب دوري الأبطال، بي إس جي كان قريبا من الفوز به في السنوات الماضية بفضل فريقه الرائع، فالفوز به صعب جدا، لا أدري ما ينقص أي فريق.. الحظ مطلوب في كرة القدم، فالأفضل لا يفوز دائما، لأنها بطولة استثنائية وهو ما يزيد من متعتها وقوتها، واعلم أن الفريق لديه الروح من أجل التتويج".

واختم ميسي تصريحاته "باريس لديه تشكيلة رائعة من اللاعبين، وقام ببناء فريق قوي هذا الموسم، وأنا هنا لمساعدة الفريق وبذل أقصى ما لدي، وحلمي رفع هذا الكأس مجددًا، وأنا في المكان المناسب للفوز بدوري الأبطال".

وأعلن باريس سان جيرمان الفرنسي، تفاصيل عقد ليونيل ميسي لاعب برشلونة السابق، مع النادي الباريسي حيث يمتد لموسمين، مع إمكانية التمديد لموسم مقبل.