اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نيللي كريم تشارك متابعيها بفيديو «رقصة جديدة»

الفنانة نيلي كريم
الفنانة نيلي كريم

تصدرت نيللي كريم التريند بعدما شاركت الفنانة متابعيها بفيديو عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، حيث ظهرت فى مقطع الفيديو وهي داخل صالة للألعاب الرياضية، لتعلم رقصة جديدة، برفقة معلمتها، وسط حالة من الفرحة التي رسمت على وجهها، فيما تفاعل عدد كبير من المتابعين معها.

الفنانة نيلي كريم

فيلم العميل صفر


وتستعد نيللي كريم حاليا لاستئناف تصوير فيلمها الجديد الذي يحمل اسم «العميل صفر»، الذي تشارك في بطولته بجانب أكرم حسني ولبلبة وبيومي فؤاد وشريف دسوقي ومحمد علاء وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف وائل عبدالله.

فيلم 200 جنيه
 

كما انتهت الفنانة نيللي كريم مؤخرا من تصوير مشاهدها فى فيلم «200 جنيه»، مع الفنان هاني رمزي، بعد تعاونهما في فيلم «غبي منه فيه» قبل سنوات.

فيلم 200 جنيه بطولة عدد كبير من النجوم منهم أحمد السعدني وأسر ياسين وإسعاد يونس وأحمد رزق ومحمد فراج وخالد الصاوي وليلي علوي ومي سليم وطارق عبد العزيز ومحمود حافظ ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.

الفنانة نيللي كريم 

وتصدرت الفنانة نيللي كريم تريند جوجل بعد مشاركتها فى أغنية دولا دولا لفرقة المدفعجية والتى شاركتهما من قبل أغنية “مليونير” والتى قدمت فى مسلسل “100 وش” والذي تم عرضه في رمضان للعام الماضى.

آخر اعمال الفنانة نيللي كريم

وفي هذا السياق خاضت الفنانة نيللي كريم ،  السباق الرمضاني الماضي بمسلسل يحمل عنوان “ضد الكسر” وكان من بطولتها، إلى جانب عدد آخر من الفنانين أبرزهم، محمد فراج، ومصطفى درويش، وتارا عماد، ونور إيهاب، ولقاء الخميسي، وكوكبة لامعة من نجوم الفن والدراما، من إخراج أحمد خالد، وتأليف عمرو الدالي، ومدير التصوير أحمد عبد العزيز، وإنتاج جمال العدل بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضا..