اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

أشهر المعلومات عن أشرف بن عياد مراسل بي إن سبورتس

أشرف بن عياد برفقة
أشرف بن عياد برفقة ميسي

قام المرسل لقناة القطرية بي أن سبورتس بإعلان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع تغريدة “ تويتر ” بمغادرة القناة دون أن يوضح عن سبب رحيله أو وجهته المقبلة.

وفي هذا السياق حيث كتب بن عياد قائلاً : “ أشكر بي إن سبورتس على السنوات الماضية الجميلة التي قضيتها، واشكر ناصر الخليفي لمنحي هذه الفرصة العمل مع بي إن سبورتس ”.

وتابع بن عياد قائلاً : “ اشكر جميع المسئولين والزملاء الذي تعاملت وعملت معهم خلال هذه السنوات وكنت محظوظا أنني أشرفت بلقائهم، وقررت أن أبدأ حياة جديدة في حياتي واشكر كل من ساعدني وداعمني خلال هذه السنوات ألف شكر لكم ” ، ورحل أشرف بن عياد بعد رحيل البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي عن نادي برشلونة.

من هو أشرف بن عياد ؟

ولد أشرف بن عياد في المغرب بمنطقة طنجة عام 1986 حيث تربي هناك وكبر فيها ودخل مجال الإعلام من أوسع أبوابه حيث قام ناصر الخليفي صاحب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بالوقوف جنبه حيث جعله يعمل في القناة القطرية بي أن سبورتس، وكان يعمل في البداية قارئ ومعد للقناة قبل أن يتخصص في الدوري الإسباني ويصبح مراسل في الدوري الإسباني.

وفي هذا الصدد وكان مراسل في الدوري الإسباني وخاصة برشلونة، حيث كان معروفاً عنه أنه من أكبر مشجعين لفريق الكتالوني، ومن عشاق البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث كانت أكثر من مناسبه يأخذ صور معه،. في اعتقاده أنه أفضل لاعب في التاريخ.

وفي الأيام القليلة الماضية قام بإعلان مفاجئةعن رحيله من القناة القطرية بي أن سبورتس، ومن الغريب أنه رحل بعدما رحل البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي منذ أيام قليلة عن فريق برشلونة الإسباني، ويعتقد البعض أنه ينتظر وجهت ميسي المستقبلي في الفريق ويذهب يعمل مراسل القناة الذي يلعب فيه ليونيل ميسي.

رحيل ميسي عن برشلونة

جاء ميسي لمؤتمر برشلونة حيث أن عيناه كانت ممتلئ بالدموع الحزن والفراق وقال إنه سيرحل عن برشلونة ولم يستطع استكمال المؤتمر وانفجر بالبكاء أمام أصدقاءه ورئيس برشلونة ومدير الفني وزوجته وأولاده والمراسلين والصحفيين قامه جميعاً بالتصفيق حار له نظراً لما قدمه من تاريخ لبرشلونة، ومن المتوقع أنها ستكون وجهته الجديدة هو فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.