اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تفاصيل.. إنتقال بيرسي تاو إلى نادي الأهلي بشكل رسمي

اللاعب بيرسي تاو
اللاعب بيرسي تاو

يبحث العديد من جمهور عن حقيقة توقيع اللاعب بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي بشكل رسميا للانتقال إلى صفوف نادي الأهلي، حيث يحاول بيرسي تاو أن يعود للعب مرة أخرى بالأندية الأفريقية حتى يضمن اللعب بشكل أساسي لإستعادة تألقه، فأنتقل بيرسي تاو إلى للعب في الدوري الإنجليزي مع فريق برايتون الإنجليزي عام 2018.


ولكنه لم يلعب بصورة أساسية سوى دقائق قليلة، ويفكر نادي الأهلي في اختيار اللاعبين الذين سوف يضمهم خلال الفترة المقبلة عقب الانتهاء من الدوري، وقام بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي بإقناع اللاعب بيرسي تاو للإنضمام إلى صفوف القلعة الحمراء، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر عن اللاعب بيرسي تاو وحقيقة التوقيع بشكل رسمي ونهائي مع نادي الأهلي خلال السطور القادمة للتقرير.

توقيع بيرسي تاو مع الأهلي

قامت بعض التقارير لصحف أجنبية بالتأكيد على اتفاق كلا الطرفين اللاعب بيرسي تاو وناديؤ على جميع الشروط الخاصة بالتعاقد، وفي انتظار التوقيع بشكل رسمي ونهائي على العقد الذي سوف يمتد لمدة ثلاث سنوات، وأشارت التقارير إلى احتمالية توقيع اللاعب بيرسي تاو رسميا اليوم الجمعة، وقد كشف بيتسو موسيماني في وقت سابق عن احتمالية التعاقد مع لاعب الدوري الإنجليزي.

ويذكر أن بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي نجح في إقناع اللاعب بيرسي تاو ليكون مع النادي الأهلي، وكان اللاعب بيرسي تاو يلعب بشكل أساسي مع نادي الجنوب الأفريقي «ماميلودي صن داونز» الذي قام بتدريبه بيتسو موسيماني قبل انتقاله إلى نادي الأهلي.

بيرسي تاو

يبلغ اللاعب بيرسي تاو من العمر 27 عاما، بدأ بيرسي في اللعب مع نادي صن داونز عام 2013، وكانت أول مباراة رسمية مع الفريق في فبراير عام 2014، لعب بيرسي تاو في ظل تدريب بيتسو موسيماني من عام 2016 حتى عام 2018، وحقق بيرسي تاو نجاحا كبيرا مع الفريق بحصدهم لقب الدوري المحلي مرتين، وكأس جنوب إفريقيا.

ويضاف أيضا الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا لعام 2016، وكأس السوبر الإفريقي لعام 2017، وانتقل بيرسي إلى صفوف نادي برايتون الإنجليزي عام 2018، وأعاره الفريق إلى فريق «رويال يونيون سان خيلويزي» البلجيكي لمدة موسم واحد، وتقدر قيمة اللاعب السوقية ثلاثة مليون يورو.