اهم الاخبار
الإثنين 20 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هنادي مهنا تشارك في بطولة فيلم «ليلة العيد»

هنادي مهنا
هنادي مهنا

تظهر الفنانة هنادي مهنا فى فيلم " ليلة العيد "، للمخرج سامح عبد العزيز فى دور مغنية تعيش في حارة شعبية، وتمر بالعديد من الظروف الصعبة خلال عملها، والتي تكشفها الأحداث التي تدور في يوم واحد وهو وقفة العيد، حيث انتهت من تصوير العمل الفترة الماضية وتنتظر عرضه فى جميع دور العرض.

اكدت هنادي مهنا أن الدور يمثل تحديا لها بسبب صعوبته واختلافه عنها، فالأدوار البعيدة عنها على المستوى الشخصى تستفزها وتسعى إلى تقديمها باستمرار بالشكل المناسب لها، وهو ما جعلها تحرص خلال فترة التحضير على دراسة الشخصية وأبعادها من جميع جوانبها كي لا تظهر مفتعلة فى بعض المشاهد أو غير مناسبة للسياق السينمائى.

هنادي مهنا 


وأضافت هنادي مهنا أن هذا العمل يعتبر ذات طبيعة خاصة وفكرته ومحوره خصوصا مما تتعرض له النساء من قهر ومعاناة جعلها تتحمس للاشتراك فيه، وأن التجربة مكتوبة بشكل سلس ومؤثر، وسعت لاستغلال هذا الأمر بشكل واضح فى التحضير للشخصية، معتبرة أن النجمة يسرا قيمة فنية كبيرة و التعاون معها ممتع ومعروف عنها حبها لزملائها واحتضان فريق العمل كله والحرص على التواصل مع الجميع.

 


وأكدت أنها تسعى دائما لتغيير جلدها من خلال التمرد على أدوارها بتقديم شخصيات على النقيض منها كى لا تكرر نفسها، لافتة إلى أن العامل الأساسي لقبول المشاركة فى أى عمل فنى هو الدور الجيد والمناسب لها والذى تخرج منه مستفيدة، حيث تنتقى أدوارها بشكل جيد وتفضل تقديم الشخصيات والأدوار المختلفة عليها.

 

قصة فيلم " ليلة العيد "


تدور احداث فيلم " ليلة العيد حول المعاناه وقهر المرأة عبر عدة مراحل منها الطفولة والشباب والمتزوجة وسوء معاملة الرجال لزوجاتهم، وتدور أحداثه فى يوم واحد، ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد.

 

ابطال فيلم " ليلة العيد "


فيلم ليلة العيد يضم نخبة من النجوم منهم الفنانة الكبيرة يسرا وسميحة أيوب، ريهام عبدالعفور، سيد رجب، يسرا اللوزى، عبير صبرى، هنادى مهنى، محمد لطفى، نهى صالح، مايان السيد، عارفة عبد الرسول.


مالا تعرفه عن الفنانه هنادي مهنا

 

هنادي مهنا


هنادي هاني مهنا، ممثلة مصرية، من مواليد 28 يوليو 1998م، والدها الملحن هاني مهنا ووالدتها فرنسية، درست إدارة الأعمال في مدينة برشلونة في إسبانيا، قدمت مهرجان الإسكندرية الدولي للغناء في دورته الحادية عشر عام 2014م.


ابرز اعمال الفنانة هنادي مهنا

 


فيلم بنات ثانوي.

مسلسل فارس بلا جواز.

مسلسل سكر زيادة.

مسلسل خيانة عهد.

مسلسل الفتوة.

مسلسل زلزال.

مسلسل افراح ابليس 2.

مسلسل حكايتي.

مسلسل بركة.