اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

عمر كمال يستعد لطرح اغنية أوعدك مع سمية الخشاب.. الخميس المقبل

عمر كمال يستعد لطرح
عمر كمال يستعد لطرح اغنية أوعدك مع سمية الخشاب.. الخميس المق

تصدر اسم عمر كمال محرك البحث الشهير جوجل وذلك بعد طرحه البرومو الدعائي الخاص بكليب "أوعدك" مع سمية الخشاب بعد نشر مجموعة من الصور التي أثارت جدل كثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل دويتو عمر كمال وسمية الخشاب.

عمر كمال يتصدر جوجل تريند بعد أغنية أوعدك

يواصل عمر كمال تسجيل أغنيته الجديدة "أوعدك" بالتعاون مع سمية الخشاب، التي تعود الغناء بعد غيابها فترة، كما صرحت الخشاب في تصريحات صحفية سابقة أنها تعمل جاهدة على تسجيل الأغنية حتى إنها لم تذق النوم لمدة يومين متواصلين. والاغنية في مرحلة الإنتاج والتعديل وإضافة أو حذف بعض المقاطع قبل طرحها مباشرة للجمهور. كما يشترك في الأغنية كلا من سمية الخشاب وعمر كمال وهي اغنية صيفية راقصة، تعتبر مزيكا قريبة من المهرجانات.

عمر كمال يرد على ارتباطه بسمية الخشاب

وعلق عمر كمال على أحد الأخبار التي نشرت فارق السن بينه وبين سمية الخشاب، وأنها تكبره بأكثر من 18 عام، وكتب " السن مجرد رقم" وأثار تعليقه هذا جدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وسأله مجموعة من الأشخاص حول حقيقة ارتباطه لكنه لم يرد بالإيجاب او النفي.

آخر أعمال سمية الخشاب

كما شاركت سمية الخشاب في السباق الرمضاني 2021 من خلال مسلسل موسى مع محمد رمضان وعبير صبري وهبه مجدي وحمدي الوزير وتارا عماد وفريدة سيف النصر، واثارت الجدل حينها خاصة بعد مشاركة أحمد سعد في غناء فرحها على موسى في إطار المسلسل. وظهرت مجموعة من التلميحات بين سمية الخشاب وأحمد سعد على حساب كل منهم الشخصي عبر تويتر أو عبر فيسبوك. القصة الكاملة لأزمة ظهور مطرب المهرجانات عمر كمال مع الشيخ مبروك عطية