اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

خالد الغندور يثير الجدل بتعليقه على مباراة الأهلي والمقاولون العرب

الكابتن خالد الغندور
الكابتن خالد الغندور

علق الكابتن خالد الغندور لاعب نادي الزمالك السابق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» على أحداث مباراة بين نادي الأهلي ونادي المقاولون العرب مساء أمس يوم الخميس، وقد تمكن المارد الأحمر من تحقيق إنتصار على المقاولون العرب وخطف ثلاث نقاط على حسابه بهدفين دون رد، ضمن مواجهات مؤجلة من الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، وينتقد أداء المقاولون في المباراة أمام الأهلي.

ويقوم الشاعر أيمن بهجت قمر بالتعليق عما كتبه خالد الغندور، ليتعجب من هجومه وتحامله على عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل أكثر عن تعليق الكابتن خالد الغندور عن مباراة النادي الأهلي ونادي المقاولون العرب خلال السطور القادمة للتقرير.

تعليق خالد الغندور

وكتب الكابتن خالد الغندور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتاعي «فيسبوك» قائلا :« انا عمري في حياتي ما قلت علي مدرب انه بيفوت ماتش و كلهم ناس محترمة لكن ممكن تقيم ماتش مدرب لعبه او تصريح خانه التوفيق فيه و علي فكرة معروف مين اللي طلع فكرة تفويت المباراة لنادي و طارق يحيي موجد حي يرزق»، وتابع: «ولا هجمة للمقاولون العرب طوال المباراة».

تعليق خالد الغندور

وأضاف أيضا:«وصف المباراة موسيماني اول تغيير طلع ياسر ابراهيم و نزل بواليا في الدقيقة ٥٦ و النتيجة بلا اهداف بس خلاص »، ويرد عليه الشاعر أيمن بهجت قمر: «يعني أنت مرة تقول عماد النحاس بيهاجم عشان يخسر، ومرة يبقى بيقفل عشان يخسر!! حرام الأهلي يكسب المقاولين؟!!».

ايمن بهجت قمر

ويأتي رد الكابتن خالد الغندور على تعليق قمر قائلا: «يا أيمن يا صديقي أما تكون كسبان 2 صفر الشوط الأول لازم الشوط الثاني أدافع ده الطبيعي، وأما تدافع لازم تلعب على الهجمة المرتدة، ومثلا موسيماني طلع ياسر ونزل بواليا وأول ما جاب هدف رجع ثاني نزل بانون وطلع طاهر».

الأهلي والمقاولون العرب

قام النادي الأهلي باقتناص ثلاث نقاط ثمينة بالفوز على المقاولون العرب بهدفين نظيفين، حيث سجل اللاعب صلاح محسن الهدف الأول لنادي الأهلي ويسجل اللاعب محمد شريف الهدف الثاني، وأقيمت المباراة على استاد بتروسبورت، ويرفع الأهلي رصيده إلى 48 نقطة  في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري ، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند 29 نقطة فى المركز الـ 14 .