اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

ماذا قال خالد الغندور عن مخرج مباراة الزمالك وسموحة؟

ماذا قال خالد الغندور
ماذا قال خالد الغندور عن مخرج مباراة الزمالك وسموحة؟

شن الإعلامي خالد الغندور لاعب الزمالك السابق ، هوجما حادا على مخرج مباراة الزمالك وسموحة، بسبب تكرار إعادة لقطة تدخل طارق حامد صاحب القميص الأبيض، مع عبد الكريم الوادي لاعب سموحة، والتي كانت داخل منطقة جزاء الأبيض، في المباراة التي أقيمت، أمس الخميس، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 20، من مسابقة الدوري الممتاز.

غضب خالد الغندور

وفي تصريحات صحفية قال خالد الغندور الكابتن التاريخي لنادي الزمالك في قناة النادي: " هذا المخرج متحيز ضد الزمالك، وأهلاوي معروف ، ظل يعيد لقطة تدخل طارق حامد على لاعب سموحة داخل منطقة الجزاء، رغم أن الحكم ذهب لقنية الـ Var، وراجع اللقطة، وحتى وإن كانت ركلة جزاء لن تحتسب، لوجود مخالفة قبلها لصالح شيكابالا". [caption id="attachment_663578" align="alignnone" width="600"]ماذا قال خالد الغندور عن مخرج مباراة الزمالك وسموحة؟ ماذا قال خالد الغندور عن مخرج مباراة الزمالك وسموحة؟[/caption] وتابع لاعب الزمالك السابق :" كفاية تشجيع يا مخرجين يا منحازين، كفاية انحياز، وأنت شغال لازم تبعد انتمائك، لأنك بتعمل في تلفزيون، ولازم تكون محايد، وطالما الحكم لم يحتسبها، كان من الممكن أن تعرض لقطة شيكابالا لحسم الأمر". واستطاع الفارس الأبيض أن يحقق الفوز في مباراة أمس أمام سموحة، بهدفين مقابل هدف، حيث سجل أهداف الزمالك أشرف بن شرقي فى الدقيقة 17 من زمن اللقاء، قبل أن يدرك التعادل لسموحة مصطفى فتحي فى الدقيقة 20 ، بعدها أضاف الهدف الثاني للزمالك طارق حامد فى الدقيقة 42 من زمن المباراة.

الزمالك يصالح جماهيره ويهزم سموحة بهدفين

فاز الزمالك على سموحة بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد القاهرة ،ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري. سجل أشرف بن شرقي هدف الزمالك الأول فى الدقيقة 17 من زمن المباراة. وتعادل سموحة بعدها فى ثلاث دقائق عن طريق مصطفى فتحي بعد تسديدة قوية من خراج منطقة الجزاء فى الدقيقة 20. وأضاف طارق حامد فى الدقيقة 42 من زمن المباراة ، من تسديدة مميزة من داخل منطقة الجزاء. ويتصدر الزمالك الدوري الممتاز مؤقتاً بفارق 4 نقاط عن الأهلي الذي لعب مباراتين أقل الفوز بهما يمنحه الصدارة بفارق نقطتين عن الأبيض حيث رفع الزمالك رصيده إلى ٤٤ نقطة. وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد خاض مواجهة أمس بهذه التشكيلة. [caption id="attachment_663577" align="alignnone" width="640"]ماذا قال خالد الغندور عن مخرج مباراة الزمالك وسموحة؟ ماذا قال خالد الغندور عن مخرج مباراة الزمالك وسموحة؟[/caption] وجاء تشكيل الفريق كالتالي: حراسة المرمى : محمد عواد خط الدفاع : أحمد فتوح - محمود حمدي "الونش" - محمود علاء - حمزة المثلوثي خط الوسط: أشرف بن شرقي -  طارق حامد  - فرجاني ساسي - أحمد سيد "زيزو"- محمود عبد الرازق "شيكابالا" خط الهجوم : حميد أحداد ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من : محمود عبد الرحيم جنش ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي وحازم إمام وإسلام جابر ومحمود عبد العزيز ويوسف "أوباما" ومروان حمدي وسيف الدين الجزيري [caption id="attachment_663576" align="alignnone" width="614"]ماذا قال خالد الغندور عن مخرج مباراة الزمالك وسموحة؟ ماذا قال خالد الغندور عن مخرج مباراة الزمالك وسموحة؟[/caption] وألقى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية على اللاعبين داخل غرف خلع الملابس باستاد القاهرة الدولي بعد وصول حافلة الفريق. وحرص كارتيرون على معاينة أرضية الملعب قبل اللقاء الذي يقام في التاسعة والنصف مساء اليوم ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز. والجدير بالذكر أن الزمالك قد رفع رصيده عند النقطة 44 فى قمة الدوري المصري الممتاز ، بينما تجمد رصيد سموحة عند النقطة 28 فى المركز السابع بجدول ترتيب المسابقة. الزمالك يصالح جماهيره ويهزم سموحة بهدفين