اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تفاصيل تألق نيللي كريم في آخر ظهور لها برفقة مصطفى قمر

نيللي كريم
نيللي كريم


قدمت الفنانة نيللي كريم خلال مشوارها الفني العديد من الأعمال السينمائية والدرامية الناجحة ، وخصوصاً خلال بدايتها الفنية ، وكان من ضمنها فيلم "حبك نار" ، وذلك من خلال 17 عام ، حيث أن ذلك العمل الفني عند عرضه في دور عرض السينمات المصرية أحدث ضجة كبيرة.

كون تميز بتقديم قصة مختلفة من خلال العديد من النجوم الشباب ممن قدموا جميعهم أداء مبهر وقوي برفقة نجوم العمل الكبار ممن أيضاً بدورهم قدموا لهم الدعم والمساندة وذلك حتى حقق الفيلم إيرادات مرتفعة ، وذلك من حضور عدد كبير من الجمهور.

بالإضافة إلى أنه حقق نجاح آخر متميز وذلك عندما تم عرضه وذلك على القنوات التلفزيونية، وذلك من نسب المشاهدات العالية ، كما أن الأغاني الفنية التي قدمها الفنان مصطفى قمر والتي تزامنت مع أحدث الفيلم بدورها حققت نجاح آخر سواء على المستوى الفني له.

أو ضمن أن ساعد ذلك أن يصبح ذلك العمل الفني من أفضل ما تم عرضه خلال تلك الفترة وذلك عام 2004 ، وخلال الفترة الحالية وضمن إحدى الحفلات الفنية للفنان مصطفى قمر بالتزامن مع فترة فصل الصيف والتي كانت مساء أمس السبت ضمن الساحل الشمالي.

تم إعادة تذكر النجاح الذي حققه ذلك الفيلم ، حيث عندما تم البدء في تقديم أغنية "حبك نار" ، صعدت الفنانة نيللي كريم على المسرح ، وذلك حتى تتفاعل مع تلك الأغنية كغيرها من الألآف من الأشخاص ممن حضروا بدورهم تلك الحفل الغنائية ، وتفاعلوا مع كافة الأغاني عند تقديمها وخصوصاً الأغنية السابقة.

نيللي كريم


من  الفنانة نيللي كريم


ظهر خلال فترة الألفينات من القرن الحالي عدد كبير من النجوم الشباب ممن كانوا يمتلكون موهبة فنية قوية ، ساعدتهم على المشاركة في الكثير من الأعمال السينمائية بشكل متتالي ، وكان منهم الفنانة نيللي كريم ، والذي لفتت انتباه الجمهور إلى موهبتها حيث قدمت العديد من الأدوار المختلفة بشكل وأداء متميز.

والتي كان منها الكوميدي والدرامي ، وأيضاً الأكشن واشتهرت من خلال تلك الأعمال ضمن الشخصيات التي قدمها ، وكان من أنجح الأفلام التي قدمتها فيلم " غبي منه فيه" ، مع الفنان هاني رمزي ، وأيضاً فيلم "حبك نار"، مع الفنان مصطفى قمر ، والذي قدمته عام 2004 ، وغيرها من الأعمال السينمائية.

التي ساعدتها على أن تصبح من أفضل وأبرز النجوم ، ومن ثم بعد ذلك قدمت الأعمال الدرامية خلال المواسم الرمضانية بشكل متتالي ، وحازت من خلال الأدوار التي قدمتها على لقب أفضل ممثلة وأيضا حققت تلك الأعمال نسب المشاهدات المرتفعة ، خلال كل سباق رمضاني.

وكان من ضمن تلك الأعمال الدرامية الناجحة مسلسل "ب 100 وش" ، موسم رمضان 2020 ، وخلال الفترة الحالية تحرص على الظهور ضمن العديد من الأحداث والمناسبات والحفلات الغنائية ، وكان آخرها حفلة الفنان مصطفى قمر الغنائية.

نيللي كريم


آخر ظهور ل نيللي كريم

بدأ نجوم الغناء وذلك خلال الفترة الحالية ، وبالتزامن مع بدء موسم الصيف لعام 2021 ، بتقديم الحفلات الغنائية ضمن الأماكن الساحلية المختلفة في مصر ، وأبرزها الساحل الشمالي ، وكان من ضمن هؤلاء النجوم الفنان مصطفى قمر ، والذي قدم إحدى الحفلات الغنائية الخاصة به مساء أمس السبت.

والتي حرص على حضورها عدد كبير من الجمهور والمتابعين له ، ولكن حدث ضمن تلك الحفلة إحدى الأمور التي جعلت الفنانة نيللي كريم ، تصبح حديث رواد مواقع التواصل ، وذلك من أن تتصدر تريند محرك البحث جوجل ، كونها كانت ضمن الحضور لتلك الحفلة الفنية.


بالإضافة إلى أنه وعند البدء في تقديم أغنية "حبك نار" ، ضمن الفيلم الذي جمعها بالفنان مصطفى قمر منذ 17 عام ، صعدت على المسرح ، وذلك حتى تتفاعل مع تلك الأغنية المميزة كغيرها من الحضور ، وكان ذلك ضمن أخر ظهور لها تألقت من خلاله.

حيث كانت ترتدي فستان أبيض لفت انتباه الجميع ضمن إطلالة مميزة ، وبعد ذلك قام الفنان مصطفى قمر ، وذلك من خلال الحساب الخاص به على منصة التواصل "انستجرام" ، ب نشر أحد مقاطع الفيديو ، والذي ظهر فيه وهو يغني أغنية" الليلة دوب" ، ضمن أشهر أغانيه.

وكان ذلك برفقة الفنانة نيللي كريم وذلك وسط حضور عدد كبير من الجمهور فقد كان ذلك ضمن حفلة غنائية من حفلاته المميزة صيف 2021 ، ومن ثم في نهاية ذلك المقطع وجه لها الشكر على الحضور ، وذلك من خلال عبارة "نورتيني".

نيللي كريم


تعليقات رواد مواقع التواصل على أخر ظهور ل نيللي كريم

وأصبحت الفنانة نيللي كريم حديث رواد مواقع التواصل ، وذلك بعد آخر ظهور لها والذي تألقت من خلاله ضمن تفاعلها على المسرح وسط حضور عدد كبير من الجمهور ، عندما تم تقديم أغنية "حبك نار" ، من قبل الفنان مصطفي قمر ، ضمن إحدى حفلاته الفنية في الساحل الشمالي 2021 .

حيث كتب أحد المتابعين قائلاً" الحفلة كانت جميلة والأغاني كلها تحفة عايزين ترجعوا تعملوا حاجه تاني مع بعض فيلم حبك نار كان عظمة" ، بينما كتب متابع ، آخر " من أجمل الحفلات إلى قدمتها كفاية بس مفاجأة الحفلة إلى رجعت لينا ذكريات جميلة من سنين".

بينما كتبت إحدى المتابعات ، قائلة" كل أعمال حضرتك جميلة وأغانيك كلها حفظها ، الحفلة كانت مبهرة والجمهور كانت متفاعل بشكل كبير يا ريت تقدموا عمل فني جديد قرب".ز

كما كتبت متابعة أخرى قائلة" أحلى حفلة شفتها في حياتي كلها والأداء كان عالمي ، والأغاني كلها من الأعمال إلى عجبت الناس كلها الحفلة كانت عظمة حرفيا ولعتوا المسرح" ، وذلك من تعليقات المتابعين من خلال منصة التواصل "انستجرام " ، بعد آخر ظهور تألقت من خلاله الفنانة نيللي كريم.