اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الأهلى يرغب بالتجديد مع صلاح محسن.. بعد عودته من طوكيو

الأهلى يرغب بالتجديد
الأهلى يرغب بالتجديد مع صلاح محسن.. بعد عودته من طوكيو

ينتظر الكثير من عاشقي الساحرة المستديرة، ومشجعي النادي الأحمر، في حسم مصير التجديد مع اللاعب صلاح محسن، حيث يفاتح كبار مسئولو النادى الأهلى صلاح محسن مهاجم الفريق الأحمر فى تجديد عقده عقب عودته من المشاركة فى أولمبياد طوكيو برفقة المنتخب الأولمبى، وباعتبار أن اللاعب يتبقى موسم فى عقده مع الأهلى ويحق له التوقيه لأى نادي آخر فى يناير المقبل.

تجديد عقد صلاح محسن

يرغب مسئولو النادى الأهلى فى تجديد عقد صلاح محسن، حيث يعد صلاح محسن من أبرز اللاعبين المهمين في صفوف الفريق الأحمر، ويقدم عروضا مبهرة في الفترة الحالية وبات من العناصر المؤثرة التي يعتمد عليها بيتسو موسيماني في مباريات الأهلي سواء المحلية أو الأفريقية.

صلاح محسن والنادي الأهلي

وكان قد انضم صلاح محسن لمنتخب الأهلي قبل 3 مواسم، قادما من إنبي في صفقة عظيمة، وصلت قيمتها ما يقرب من 40 مليون جنيه مصري، واستمر لفترة في صفوف الأهلي قبل أن يخرج إعارة لنادي نادي سموحة في الموسم الماضي.

عقود اللاعبين بالنادي الأهلي

يرغب مسئولو النادي الأهلي في حسم تجديد عقود اللاعبين الذين قاربت عقودهم على الانتهاء، لكي يحظى الفريق بالاستقرار الإداري والفني وعدم تشتيت تركيز اللاعبين بالتفكير في مصيرهم أو مناقشة أية عروض خارجية حال تلقيهم إغراءات خارجية.


وتم وضع النجمان المصريان صلاح محسن، لاعب الأهلى، وإبراهيم عادل لاعب بيراميدز، ضمن قائمة ضمت 6 لاعبين فى استفتاء لاختيار أفضل لاعب شاب فى البطولتين التى توج الأهلى بلقب دورى الأبطال، والرجاء المغربى بلقب الكونفدرالية، من قبل 
الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف".

وعقب البطولتين انتشر عبر تويتر صور ل 6 مواهب تألقوا خلال هذا الموسم، منهم صلاح محسن لاعب "الأهلى"، إبراهيم عادل لاعب "بيراميدز"، محمد على بن رمضان لاعب "الترجى التونسى" وماسوبى لاعب "كايرز تشيفز الجنوب إفريقى".


وتم تتويج صلاح محسن مع الأهلى ببطولة دورى أبطال أفريقيا، حيث سجل هدفا فى لقاء ذهاب دور الثمانية أمام صن داونز الجنوب أفريقى، الذى كان مفتاحا للنجمة العاشرة، كما صنع 3 ـهداف أخرى لزملائه خلال البطولة.

وكذلك وصل إبراهيم عادل مع بيراميدز إلى الدور قبل النهائى لبطولة الكونفدرالية، قبل أن يخرج بركلات الترجيح أمام الرجاء المغربى، وساهم فى تسجيل 4 أهداف وصناعة هدف.